إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطكشف عن عمالة الدجال احمد الحسن لدول الكفر العالمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطكشف عن عمالة الدجال احمد الحسن لدول الكفر العالمي

    بعد الإعتراف الخطير والمعلن لحسن الحمامي ، ما يوصف بالأب الروحي للتنظيم في النجف الأشرف وأمام شاشات التلفاز ، حيث أكد أن الإمارات حسب علمه هي من تمول هذا التنظيم الإرهابي المخرب ، أكدت التقارير الواردة من مصادر في التحقيقات الأولية ووصفت بالمصادر المطلعة ، أن التحقيقات الأولية مع المعتقلين من أنصار الضال الإرهابي الحسني اليماني في البصرة والناصرية ومناطق أخرى ، كشفت عن معلومات خطيرة للغاية ، وأكدت المخاوف السابقة بأن هذه الجماعة لديها مشروع متكامل يستهدف تصفية مراجع دين وقيادات أمنية ، وتجنيد شبكة واسعة من المغرر بهم والعاطلين عن العمل ، لتشكيل قوة عسكرية تستطيع أن تحتل مناطق كاملة وتعلن بدء قيام دولة باسم الإمام المهدي المنتظر !



    وأكد عضو مجلس في محافظة البصرة رفض الكشف عن اسمه أن أدلة هامة ضبطت بحوزة المعتقلين تؤكد ارتباط الجماعة بأكثر من دولة أجنبية ! وأضاف: >إنني أستطيع أن أؤكد بأن الإعترافات كشفت عن وجود دعم سعودي لهذه المجموعة بشكل كبير وبإمكانات غير محدودة ، بالإضافة الى وجود دعم لها من دول أخرى ! وعلم من مصادر في مجلس الوزراء أن السفارة الأمريكية أبلغت مسؤولين عن عدم رضاهم بالتصدي وبهذا الحزم والقوة لجماعة الحسني اليماني ، ووصفت إجراءات الدولة بأنه استخدام مفرط للقوة !
    التعديل الأخير تم بواسطة مفيد; الساعة 22-05-13, 06:17 PM.

  • #2
    استطاع أحمد إسماعيل بجهوده الشيطانية أن يجند نحو خمس مئة من أتباعه ، ويقيم مركزين في محافظة البصرة والناصرية ، ومراكز أصغر في بعض محافظات العراق ، وبعد أن أكمل استعداده حسب خيالاته ، وأتم تربية أتباعه وتدريبهم وتسليحهم ، أعلن ساعة الصفر في أيام عاشوراء ، وثار بأصحابه (جنود رسول المهدي) في البصرة والناصرية ليحرروا هاتين المحافظتين من (الطاغوت) ويقيموا فيهما دولة المهدي الموعود×، ثم تنطلق منهما الى العالم وتملؤه عدلاً !

    خرجوا دفعة واحدة وسط مواكب عاشوراء في البصرة وهم يصيحون: ظهر المهدي ظهر المهدي ! فكان بعض الناس يسألهم: أين هو أين المهدي ؟! فيجيبونهم بالهتاف: ظهر المهدي ظهر المهدي . وبدؤوا بإطلاق الرصاص !

    وكانت النتيجة أن شرطة البصرة اشتبكت معهم ، وقتلت منهم نحو مئة ، واعتقلت مئات ، وهرب (رسول المهدي) واختفى . واعترضت القوات الأمريكية على الحكومة العراقية بأنها استعملت القوة بشكل مفرط ضد جماعة أحمد الحسن!

    واعترف عليه أتباعه أنه تلقى أموالاً وأسلحة من دولتين خليجيتين هما الإمارات والسعودية ! فأرسلت الحكومة العراقية الوثائق الى الحكومتين المعنيتين ، معترضة اعتراضاً (أخوياً) على هذا التصرف !

    تعليق


    • #3
      قال تعالى (انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا)[ النساء : 50 ]

      تعليق

      يعمل...
      X