إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل شخصيات عصر الظهور موجودة الآن في الساحة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل شخصيات عصر الظهور موجودة الآن في الساحة

    مناقشة في شخصيات عصر الظهور
    ينشر بعض الأشخاص وجهات نظرهم في شخصيات عصر الظهور ويلصقون هذه الشخصيات المقدسة التي سوف يقود الإمام المهدي (ع) العالم من خلالهم بأناس او قادة اسلاميين ظناً منهم انهم هم القادة الحقيقيين وهؤلاء الأشخاص باعتقاداتهم هذه الغير مبنية على الدليل الصحيح يتسببون بضلالة الكثير من الناس ويحدثون ارباكاً بحرف افكار الناس البسطاء وجعلهم يتعاطفون مع هذه الشخصيات التي ينسبون اليها الأتصال بالإمام المهدي (ع) مما يعيق وصولهم إلى القادة الحقيقيين عند تحركم .
    فقد ينشر البعض اقول لا تمت إلى الحقيقة بصلة من قبيل إن السيد حسن نصر الله هو اليماني واحمد نجاد هو شعيب بن صالح والسيد الخامنئي هو الخراساني .
    إن هذه الأقول ليس لها اساس من الصحة ولا اظن ان هؤلاء الأشخاص قد صرحوا بهذه الأقوال أو نسبوا إلى انفسهم إنهم قادة في حركة الإمام المهدي (ع) وسوف نناقش هذه الشخصيات من خلال الروايات التي تدلنا على الحق لأننا نريد الحق ولا ننظر بعين العاطفة في دين الله .
    تبيان :
    إن الروايات التي تذكر عصر الظهور هي روايات يلفها شيء من الرمزية والغموض وتحتاج إلى تبيان دقيق لفهم هذه الشخصيات وخاصة شخصية اليماني والخراساني والقائم والمهدي .
    فهناك روايات تقول إن الرايات السود التي تأتي من قبل خراسان يقودها الخراساني وروايات تقول المهدي وروايات تقول الحسين وروايات تقول الحسني ذو الوجه الصبيح فقبل ان يقطع أي انسان بالصاق أي عنوان من هذه العناوين المقدسة بشخص معين لا بد ان يصل إلى معرفة الفرق بين هذه الشخصيات وهل هم شخص واحد او اكثر ام لا .
    جاء في الملاحم والفتن - السيد ابن طاووس - ص 119
    حدثنا نعيم ، حدثنا أبو نصر الخفاف عن خالد عن أبي قلابة عن ثوبان ، قال : إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان ، فأتوها ولو حبوا على الثلج ، فإن فيها خليفة الله المهدي
    وجاء في بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 53 - ص 15 - 16
    ثم يخرج الحسني الفتى الصبيح الذي نحو الديلم ! يصيح بصوت له فصيح يا آل أحمد أجيبوا الملهوف ، والمنادي من حول الضريح فتجيبه كنوز الله بالطالقان كنوز وأي كنوز ، ليست من فضة ولا ذهب ، بل هي رجال كزبر الحديد ، على البراذين الشهب ، بأيديهم الحراب ، ولم يزل يقتل الظلمة حتى يرد الكوفة وقد صفا أكثر الأرض ، فيجعلها له معقلا . فيتصل به وبأصحابه خبر المهدي عليه السلام ، ويقولون : يا ابن رسول الله من هذا الذي قد نزل بساحتنا ، فيقول : اخرجوا بنا إليه حتى ننظر من هو ؟ وما يريد ؟ وهو والله يعلم أنه المهدي ، وأنه ليعرفه ، ولم يرد بذلك الأمر إلا ليعرف أصحابه من هو ؟ فيخرج الحسني فيقول : إن كنت مهدي آل محمد فأين هراوة جدك رسول الله صلى الله عليه وآله وخاتمه ، وبردته ، ودرعه الفاضل ، وعمامته السحاب ، وفرسه اليربوع وناقته العضباء ، وبغلته الدلدل ، وحماره اليعفور ، ونجيبه البراق ، ومصحف أمير المؤمنين عليه السلام ؟ فيخرج له ذلك ثم يأخذ الهراوة فيغرسها في الحجر الصلد وتورق ، ولم يرد ذلك إلا أن يري أصحابه فضل المهدي عليه السلام حتى يبايعوه .
    فلو تتبعنا الروايات التي تذكر اليماني لوجدنا إنها لم يوضَح مكان مسير جيشه والحروب التي سوف يقودها بل فقط مكان خروجه وهذا دليل على اهمية هذه الشخصية التي احاطها المعصومين بالرمزية ليتحقق الناس ويكونوا مهتمين بأمر امامهم .
    ونحن نلاحظ ان الروايات ذكرت قائد الجيش الآتي من المشرق بعناوين مختلفة فتارة يسمى الحسني وتارة الخراساني وأخرى الحسين ومرة المهدي ومن لحاظ سياق الروايات يتبين ان هذه الأسماء او الصفاة تشير إلى نفس الشخص والسؤال هنا إذا كانت هذه الرايات الموصى بالالتحاق بها ولو حبواً على الثلج أي حتى لو هلك الإنسان في سبيل الوصول إليها وهذا دليل على انها راية حق فاين ستكون راية اليماني التي هي اهدى الرايات والملتوي عليها من اهل النار. وبالجمع بين الروايات التي تحث على اللحاق بهذه الرايات والروايات الأخرى التي تحث على اللحاق براية اليماني يتبين ان راية اليماني هي نفسها راية الخراساني وراية الحسني وراية الحسين وراية المهدي فيكون التحاق المسلمين والأنصار الى راية واحدة مهدية وهي الراية الآتية من المشرق , وإلا سوف يكون هناك تناقض في روايات اهل البيت فكيف يلتحق الناس بعدة رايات في آن واحد إلا ان تكون هذه الرايات هي راية واحدة تحمل عدة عناوين او مسميات .
    وهنا أود الإشارة إلى شيء مهم هو ان هناك رايتين يسمى كل منهما راية الخراساني الأولى ممدوحة وهي نفس الراية الآنفة الذكر التي لها عدة مسميات والمتخلف عنها هالك والراية الثانية راية ضلال وللتمييز بينهما هناك امر بسيط جداً وهو ان الروايات ذكرت راية الخراساني تارة لوحدها وهي الراية الممدوحة وتارة اخرى ذكرت راية الخرساني في تعددها مع الرايات الثلاثة فقد ورد في كتاب الغيبة - محمد بن إبراهيم النعماني - ص 263 - 264
    قال الباقر ( عليه السلام ) : خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة ، في شهر واحد ، في يوم واحد ، نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا فيكون البأس من كل وجه ، ويل لمن ناواهم ، وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية هدى ، لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم .

    وبما ان راية اليماني الملتوي عليها من اهل النار إذن فإن راية الخراساني هذه لا تعد من الرايات التي يسمح للمسلمين اللحاق بها لأنهم سوف يكونون ملتوين على راية اليماني وبالتالي فهم من اهل النار والخراساني هذا قد يكون من اصحاب النفوذ في ايران ويقوم باعداد قاعدة للإمام ولكنه لن يهتدي ولن يقتنع بمن سيختاره الإمام قائد له فلا يسلم الأمر له حتى يقوم الإمام وقد يدخل بعد القيام تائباً ضمن الأنصار والله العالم .
    اضاءة
    1- النسب

    أ- شعيب بن صالح : يعود نيبه إلى بني تميم وهم ينحدرون من اصول عربية بينما نجد احمدي نجاد ليس تميمياً وعجبا فقد كان هؤلاء الذين يعتقدون بهذه الشخصيات ينظرون لوزير الدفاع السابق ( شمخاني ) على إنه هو شعيب بن صالح وذلك لأنه كما يقولون مولى لبني تميم واغفلوا وتغافلوا عن كل الصفاة الأخرى من قبيل كونه ونحيل وغيرها وبقوا على اعتقادهم حتى تنحى شمخاني واليوم اعتقدوا بنجاد كونه شعيب بن صالح وغدا يتنحى ويتنحى معه اعتقادهم المتزلزل
    ب- اليماني : إن نسب اليماني هو حسني وهذا يتضح من خلال الرواية الواردة عن أبي عبد الله (ع) قال : كأني بالحسني والحسيني قد قاداها فيسلمها الحسني إلى الحسيني ........... ومن خلال ما اشرنا إليه في اعلاه يكون من يسلم الراية هو اليماني الذي هو حسني النسب بينما ان حسن نصر الله حسيني النسب
    2- الصفات الجسمانية والعمر
    الخراساني : نسبوا إلى الخامنئي كونه الخراساني مواصفات جسمية منها إن بيده خال او خلل وبوجهه خال . وهنا قال بيده خال او خلل حيث ان الخامنئي يده اليمنى بها اعاقة من اصابة قديمة فحاولوا ان يحولوا الخال إلى خلل بينما معناه واضح فالخال في اليد هي البقعة السوداء وليس العوق وإذا كان الخال هو الخلل فلماذا لم يطبق ذلك مع الخال الذي في الوجه فيكون خده الأيمن فيه اعاقة ايضا وفوق هذا كله فإن هذه المواصفات التي ذكرت جاءت بوصف صاحب الأمر او المهدي .
    ب- شعيب بن صالح هو ربعة بخلاف نجاد الذي هو قصير ونحيل فقد جاء في معجم أحاديث الإمام المهدي (ع) - ج 1 - ص 398
    يخرج بالري رجل ربعة أسمر ، مولى لبني تميم ، كوسج يقال له شعيب بن صالح ، في أربعة آلاف ثيابهم بيض وراياتهم سود ، يكون على مقدمة المهدي ، لا يلقاه أحد إلا فله

    3-العلم لقد وصف اليماني الذي هو أمير جيش الغضب بأنه باقراً أي يبقر العلم أي لديه علم لا يوجد عند أهل زمانه فينفرد به ويكون دليلاً على مقامه من الإمام المهدي (ع) فقد جاء عن جابر ، قال : حدثني من رأى المسيب بن نجبة ، قال : " وقد جاء رجل إلى أمير المؤمنين ( عليه السلام ) ومعه رجل يقال له ابن السوداء ، فقال له : يا أمير المؤمنين ، إن هذا يكذب على الله وعلى رسوله ويستشهدك . فقال أمير المؤمنين ( عليه السلام ) : لقد أعرض وأطول يقول ماذا ؟ فقال : يذكر جيش الغضب . فقال : خل سبيل الرجل ، أولئك قوم يأتون في آخر الزمان قزع كقزع الخريف ، والرجل والرجلان والثلاثة من كل قبيلة حتى يبلغ تسعة ، أما والله ، إني لأعرف أميرهم واسمه ومناخ ركابهم ، ثم نهض وهو يقول : باقرا باقرا باقرا ، ثم قال : ذلك رجل من ذريتي يبقر الحديث بقرا " بينما نجد من نسب لهم هذا المقام ليس لديهم هذا العلم بل لم يمتازوا على غيرهم بما لديهم من علم .
    4-اصحاب المهدي وقادته مستضعفون
    كما نعلم ان القرآن ذكر اصحاب المهدي (ع) في قوله {وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ }القصص5 فاصحاب المهدي مستضعفين وهذا بطبيعة الحال لا يطبق على القادة في ايران او لبنان فإيران من اقوى الدول في الشرق الأوسط ولديها اقوى الأسلحة المتطورة التي تخشى منها حتى امريكا وتتجنب الموجهة معها فكيف يكون من بهذه القوة مستضعفاً واسرئيل التي عصى عليها دخول لبنان بسبب حزب الله في لبنان كيف يكون هذا الحزب او قائده مستضعفاً وهو قد افشل صورة المارد الإسرائيلي الذي كان يخيف العرب فهؤلاء القادة الإسلاميين جميعاً ليسوا مستضعفين ولا تنطبق عليهم الآية اعلاه .




  • #2
    يتداول في الآونة الأخيرة بأن السيد الصرخي هو الحسني الموعود أو هو الحسني ذو النفس الزكية وهذا التوهم الذي حصل لهؤلاء الأخوة كان بسبب إتباع آراء بعض اصحاب النظر الضيق حيث يستشهدون بمقاطع من روايات تذكر مواصفات بعض شخصيات عصر الظهور أو تذكر الإمام نفسه أو وزيره فقاموا بإنتقاء بعض هذه المواصفات التي قد تنطبق على الصرخي ليثبتوا بهذا أن الصرخي هو المعني بهذا الوصف فهل يمكن قبول هذا يا ترى اليس الوصف الموجود في كل رواية يخص شخص معين فكيف جاز أن يلتقط هؤلاء ما يناسب من مواصفات فيضلوا الناس بغير على وعتبي بطبيعة الحال ليس على من اشاع هذا الأمر لأنه مفروغ منه بسبب إتباعه لهواه ولكن العتب على المتلقي الذي يأخذ الكلام دون تتبع وتعقل ودراية فانطبق عليه القول المشهور ( من قلد في دينه هلك ) والسلام

    تعليق


    • #3
      احسنتم على هذه العلوم النافعة ونسأل الله تعالى الهداية لجميع الاخوة الباحثين عن حقيقة الشخصية المهدوية (اليماني الموعود) كون رايته اهدى الرايات التي ترفع آخر الزمان والتي كل يدعو الى نفسه ولايدري اي من اي.
      عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

      ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
      .

      تعليق


      • #4
        وفقكم الله على هذا الموضوع الرائع جداً وجعلكم من انصار وليه المظلوم الامام المهدي (عليه السلام)
        وإن شاء الله الايام القادمة ستكشف لنا المزيد من الحقائق عن عصر الظهور وعلاماته وشخصياتها من خلال من يجري في العالم كافة من حوادث وكوارث وما يجري في الشرق الاوسط بصورة خاصة من احداث ومواجهات وتظاهرات خير دليل على هذا الزمن ومثال صغير لمن يريد ان يستفهم عن كيفيه ظهور الامام (ع) مع وجود من يخالفه من حكومات ودول وسياسات والحقيقة والجواب بات واضحاً مما يجري من احداث وكيف سيكون ظهوره (ع) في وسط مثل هذه الاحداث حيث انهم يتكالبون على الدنيا ويأتيهم بغتةً وهم لا يشعرون .
        وبما انا مقبلون على تحقق علامات اكثر من خلال حركة السفياني التي زرع نواتها من خلال التكفيريين في كل بلد فما يبقى حتى ظهور السفياني من الوادي اليابس والذي بات قريباً ايضاً من خلال ما يجري في سوريا الان خير دليل .
        ونسأل الله ان يوفقنا لمعرفة الحق حقاً فنتبعه ويعرفنا الباطل باطلاً فننبذه ونسأل الله التوفيق والسداد لجميع الاخوة ان شاء الله .

        تعليق


        • #5
          وفقكم الله على هذا الموضوع الرائع جداً وجعلكم من انصار وليه المظلوم الامام المهدي (عليه السلام)
          وإن شاء الله الايام القادمة ستكشف لنا المزيد من الحقائق عن عصر الظهور وعلاماته وشخصياتها من خلال من يجري في العالم كافة من حوادث وكوارث وما يجري في الشرق الاوسط بصورة خاصة من احداث ومواجهات وتظاهرات خير دليل على هذا الزمن ومثال صغير لمن يريد ان يستفهم عن كيفيه ظهور الامام (ع) مع وجود من يخالفه من حكومات ودول وسياسات والحقيقة والجواب بات واضحاً مما يجري من احداث وكيف سيكون ظهوره (ع) في وسط مثل هذه الاحداث حيث انهم يتكالبون على الدنيا ويأتيهم بغتةً وهم لا يشعرون .
          وبما انا مقبلون على تحقق علامات اكثر من خلال حركة السفياني التي زرع نواتها من خلال التكفيريين في كل بلد فما يبقى حتى ظهور السفياني من الوادي اليابس والذي بات قريباً ايضاً من خلال ما يجري في سوريا الان خير دليل .
          ونسأل الله ان يوفقنا لمعرفة الحق حقاً فنتبعه ويعرفنا الباطل باطلاً فننبذه ونسأل الله التوفيق والسداد لجميع الاخوة ان شاء الله .

          تعليق


          • #6
            ال
            سلام عليكم ايه الاخوه الكرام ورحمة الله وبركاته

            هنالك بيان للسيد الصرخي الحسني (دام ظله) يرجى من الاخوه الاطلاع عليه
            مضمونه لعنة الله عليه اذا كنت ادعي اني الموعود او النفس الزكيه

            تعليق


            • #7
              بوركت اخي الكريم على الطرح القيم جعله الله في ميزان حسناتك
              (نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ)

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة الراد مشاهدة المشاركة
                ال
                سلام عليكم ايه الاخوه الكرام ورحمة الله وبركاته

                هنالك بيان للسيد الصرخي الحسني (دام ظله) يرجى من الاخوه الاطلاع عليه
                مضمونه لعنة الله عليه اذا كنت ادعي اني الموعود او النفس الزكيه
                نرحب بك اخي في هذا المقام واقول لك إن كان السيد الصرخي اخرج هذا البيان فقد تاخر كثيرا ثم لماذا يصر اتباعه على هذه الفكرة ومن اين جائوا بها ؟؟؟

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم عندما قراة كلام السيد الحسني (دام ظله) الم تشاهد التاريخ هل هو حديث ام قديم هذا اولا ولو سلمنا انه متاخر كما زعمتم فانتم كتبتم (ظهر في الاوان الاخيران السيد الحسني هو الموعود )
                  ثانيا ياخي اما ترضى ان يكون السيد الحسني او غيره من الراجع ان يكونو مصداقا لتلك الشحصيه حتى يخرج الامام (عجل الله فرجه الشريف) فلماذ الا تتمنى من الله ان يكون ذالك
                  التعديل الأخير تم بواسطة الراد; الساعة 22-05-11, 05:35 AM.

                  تعليق


                  • #10
                    وفقك الله يا اخي العزيز على هذا الرد القيم وجعلك الله من انصار الامام الحجه (عجل الله فرجه الشريف)ايها الراد البطل
                    التعديل الأخير تم بواسطة ام علي; الساعة 22-05-11, 02:05 PM.

                    تعليق


                    • #11
                      فانتم كتبتم (ظهر في الاوان الاخيران السيد الحسني هو الموعود )
                      اسلام عليكم
                      لم افهم ما هذه العبارة بالضبط واين كتبناها ؟؟؟

                      اما تمني ان يكون الصرخي او احد المراجع احد شخصيات عصر الظهور فهذا فيه كلام
                      لأنه تعالى يقول{ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب من يعمل سوء يجز به ولا يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا} لذلك ليس لنا ان نتمنى لأن هذا الأمر لله وقد يتعلق قلبنا وظننا بان فلان هو احد شخصيات عصر الظهور ثم نتمسك في هذا التمني وإذا بها تخيب هذه الامنية فنتعنت وتاخذنا العزة بالإثم ولا نقبل من يختاره الله .
                      والدليل ان جماعتكم يا اخي الراد تم الحوار معهم وكانوا مصرين على ان الصرخي هو من شخصيات عصر الظهور وقد جائوا بالأدلة وقطّعوا الروايات لتنطبق على السيد الصرخي ونسبوا اليه مواصفات جسمانية هي للإمام أو لوزيره اليماني الموعود وتمسكوا بالشكل فقط وتغاضوا عن العلم الذي سياتي به من يرسله الإمام (ع) ..
                      فيا اخي ان هؤلاء تمنوا ان يكون الصرخي هو من يريدون وإذا بهم تتحول امنياتهم الى يقين باطل ادى بهم او سيؤدي بهم الى الوقوف في وجه ارادة الله واختياره لذلك قال تعالى {ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب من يعمل سوء يجز به ولا يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا} واضيف اليك اخي ان الآية صريحة بأن الذي يعمل سوء سيجزى به والمراجع العظام عملوا الكثير من السوء بمخالفتهم لمنهج محمد وآل محمد صلوات الله عليهم اجمعين ابتداءا من اموال الخمس الخاصة بالإمام التي ياخذونها دون دليل او نص او وصية من الإمام ووصولا الى الفتاوى المتضادة والمتضاربة والصراع فيما بينهم على كرسي الزعامة للحوزة العلمية والمساوء كثيرة فنحن في الواقع نتمنى من الله ان يعجل لوليه القيام لنرى ما وعدنا اهل البيت عليهم السلام من ظهور الحق .
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      تعليق


                      • #12
                        يااخوتي الاعزاء ابو زيد والراد لماذا تتجادلون على كلام منفي لا صحه فيه اي ان السيد الحسني الصرخي (دام ظله) صرح وقال (لعنة الله عليه وملائكه والناس اجمعين اذا رضيت باهذا الادعاء )
                        اما بخصوص الذين مصرين على ان السيد هو النفس الزكيه انهم لاينحسبون على ذلك المرجع المقدس

                        تعليق


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          اللهم صلي على محمد و آل محمد وعجل فرج قائم ال محمد
                          الى كل شيعي يامن اشتغلتم بالدنيا العجوز الفانية
                          يامن تسمعون الغناء وتلهون وتتركون الدعاء والنصرة وانتم احوج الى هذا الوقت الضائع لدعاء لإمامكم ولإنفسكم
                          يامن تضيعون أوقاتكم لأجل دنيا فانية
                          يامن نسيتم إمامكم نور الأكوان صاحب العصر والزمان
                          أجمل وانور ماعلى هذه الارض لأاحد يضاهيه جمال وروعة
                          هل تريدون أن تحرمون انفسكم من جماله ونوره من أجل ممثل أو ممثله أو مغني أو مغنية
                          أو غيرها من الأمور المحرمة
                          توجهوا إلى اعماق أنفسكم وخيروها
                          وهذه رساله ورؤية رأتها احدى المؤمنات
                          في مضمون الحديث الشريف عن الرسول
                          من رآنا فقد رآنا فان الشيطان لا يتمثل بنا
                          انا انقل على لسان احد الأخوات المؤمنات
                          رؤيا راتها في اوآخر شهر رجب المبارك
                          واليكم مضمون هذه الرؤيا بلسانها ..........
                          حلمت بأنني في حضرة الإمام الرضا عليه السلام
                          واردت الدخول للضريح لكن المشرفين منعوني من الدخول بسبب إغلاق الحضرة وسبحان الله وجدت نفسي داخل الحضرة ويفصل بيني وبين الشباك ستار أخضر فسررت بداخلي وقلت في نفسي سأغتنم هذه الفرصه لقضاء حاجة في نفسي
                          وعندما فتحت الستار الأخضر وتقدمت قليلاً وجدت سيداً جليلاً ذو هيبة يقشعر له البدن مقابل ضريح الإمام الرضا يصلي على هيئة التكبير يقول الله أكبر وسمعت صوت التكبير وهو يقولها بكل خشوع وطمأنينة وفي هذه الفترة وانا اتقدم قليلاً اخذت اتمتم بين نفسي لكي يسمع صوتي قليلا من هذا الرجل الذي يصلي فأذا بي ارى شخصا يرتدي رداء أخضر واستوحى لي انه يرتدي عمامة لكنه حاسر وقتها ابيض الوجه قليل الشعر خلف مكتبة صغيرة يكتب في ورقة وكأنه حارس للإمام المهدي سمع تمتمتي ورد علي مباشرة وقال بمضمون كلامه الذي اذكره في المنام
                          يافلانة وذكر اسمي الم تعرفي من هذا....
                          هذا مولاكي الإمام المهدي عليه السلام وهو في أمس الحاجة لكم اين أنتم عنه ياشيعة أنتم تمرون في ظروف في أمس الحاجة إلى الإمام عليه السلام وخاصة انتم ياشيعة آل البيت
                          وقال لي بنبرة حزينة وهو يبكي كيف تدعون لأنفسكم ياشيعة وتنسون الدعاء لتعجيل الفرج لظهور الإمام فهو محتاج لدعائكم وعلى هذا الكلام رأيت الإمام في ركوعه يبكي فقال لي ألم تعلمي لماذا يبكي مولاكي الإمام انه يتوسل ويبكي بجده الإمام الرضا لتعجيل الفرج لاجلكم ياشيعة فاين انتم عنه ياشيعة فجثوت خجلا على ركبتي وقال لي أنا الخضر وهذه رسالة وجهيها إلى الشيعة اجمع
                          وانا على ذالك بلغت رسالتي والله على ماقول شهيد
                          طبعا هذا الحلم من لسان أخت مؤمنة وهي ترجو من الجميع لمن يقرأ هذا الحلم أن ينشره ويوصله لجميع من يعرف ويسهل الله تعالى أموره وييسرها
                          ويفك جميع كروبه ويسهل له في دنياه قبل اخرته
                          والله ولي التوفيق لجميع المؤمنين والمؤمنات
                          و لمن يريد المشاركه في تعجيل الفرج :
                          الأكثار من دعاء العهد
                          و دعاء الندبه
                          و دعاء الفرج وقراءة القران
                          على الأقل قل اللهم صل على النبي محمد وآله وعجل فرج قائم ال محمد(10) مرات او أكثر انت وكرمك وحبك للامام.
                          سا محنا امامي سا محناالغوث الغوث يا صاحب الزمان
                          التعديل الأخير تم بواسطة ام علي; الساعة 22-05-11, 10:12 PM.

                          تعليق


                          • #14
                            اختي الفاضلة ام علي ان كان الادعاء حول السيد الصرخي لا صحة له لما نفاه عن نفسه الصرخي وهذه المسالة ابتلينا بها في هذا الزمن فمرة يكون فلان من رجال الدين هو المهدي ومرة فلان النفس الزكية وعندما ينفي هذا وذاك ما نسب اليه يقول اصحابه المعتقدون به انه يستعمل التورية وهذا دليل على صحة اعتقادنا به ... لذلك اخذنا على عاتقنا رد هذه الإدعاءات بالدليل الشرعي المستمد من القرآن والسنة ليكون نفي هذه الاقاويل بالدليل وليعرف كل مؤمن هذه الفتن ويتجنب السقوط فيها فنحن ليس لدينا عداوة مع السيد الصرخي والله شاهد ولكننا نتالم من تصرفات اتباعه المملوءة عاطفة والبعيدة كل البعد عن الدليل .
                            والرؤيا المنقولة خير دليل على ان رجال الدين لم يقوموا بما عليهم ولم ينشئوا القاعدة الشعبية الحقيقية للإمام (ع) وإن اعترض معترض على هذه الكلمة فإن هذه الرؤيا خير دليل على صحة كلامي فالإمام يشكو وهذا ما ورد في الرؤيا
                            فاين انتم عنه ياشيعة فجثوت خجلا على ركبتي وقال لي أنا الخضر وهذه رسالة وجهيها إلشيعة اجمع

                            تعليق


                            • #15
                              اخي العزيز ابو زيد اذا كنت من الذين يبحثون عن الحقيقة فليكن نقاشنا يعتمد على الاسلوب العلمي والضوابط العلمية بدلا من الاعتماد على اقوال هذا وذاك بدون اي دليل واي بيان رسمي تعتمدة في نقاشك فلنلتزم معا في النقاش بالضوابط العلمية وانشاء اللة سوف اثبت لك بطلان ما تدعيه من ادعاءات على السيد الحسني (دام ظله)

                              تعليق

                              يعمل...
                              X