إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النواصب يهود الامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النواصب يهود الامة

    النواصب يهود الامة

    عن ابي عبد الله(ع)قالاما الناصب فلا يرقن قلبك عليه ولاتطعمه ولاتسقه وان مات جوعا او عطشا ولاتغثه وان كان غرقا او حرقا فاستغاث فغطه ولا تغثه فان ابي نعم المحمدي كان يقول من اشبع ناصبا ملأ الله جوفه نارا يوم القيامة معذبا كان او مغفورا له

    لقد حارب اليهود الاسلام منذ انطلاقته الاولى وحاولوا ؤد الدين الجديد وقتله وهو في المهد لقد جهدوا من اجل ان لا يخرج نور الاسلام فينتشر على ربوع الارض لكن الله ابى الا ان يتم نوره وفشل اليهود في تحقيق امالهم وطموحاتهم وعم نور الهداية والحق كل مكان وارتفعت راية الاسلام عالية فوق الحصون اليهودية ليصبح اليهود كالجرذان التي تسكن في الحفر وتعيش على فضلات الانسان وفي هذا الزمن ومنذ اعلان محمد بن عبد الوهاب لحركته ودعوته الضالة عاد الينا اليهود ولكن بثوب جديد حيث انهم قد ارتدوا زي الاسلام ظاهرا لكي يستطيعوا النفوذ في جسد الاسلام وفي عمق البلاد الاسلامية فقد ظهرت الحركة الوهابية(النواصب) الذين نصبوا العداء لال محمد(ص) وشيعتهم ومواليهم فقد احدث هؤلاء الوهابية النواصب البدع في الدين الاسلامي وقاموا بتغيير الكثير من المعالم الاسلامية وتشويه مبادئه الحقه فقد جاءوا بانحرافات كثيرة وخطيرة نسبوها الى الاسلام والاسلام منها بريء انما يعود اصلها وترجع حقيقتها الى اليهود وفي هذا البحث نحاول بعد طلب العون والتوفيق من المولى سبحانه وتعالى ان نعطي صورة واضحة عن النواصب واثبات انهم يهود أمة محمد(ص) ثم بيان احكامهم في الشريعة الاسلامية فاقول ان النواصب يهود امة محمد (ص) والادلة على ذلك كثيرة ففي تفسير قوله تعالى { واذا اخذنا ميثاقكم لا تسفكون دمائكم ولاتخرجون انفسكم من دياركم ثم اقررتم وانتم تشهدون....} فقال رسول الله (ص) لما نزلت هذه الاية في اليهود:{ هؤلاء اليهود الذين نقضوا عهد الله, وكذبوا رسل الله , وقتلوا اولياء الله افلا انبئكم بمن يضاهيهم من يهود هذه الامة قالوا بلى يارسول الله . قال قوم من امتي ينتحلون بانهم من اهل ملتي يقتلون افاضل ذريتي واطايب ارومتي ويبدلون شريعتي وسنتي-الى ان قال-الا وان الله يلعنهم ويبعث على بقايا ذراريهم قبل يوم القيامة هاديا مهديا من ولد الحسين المظلوم يقتلهم بسيوف اولياءه الى نار جهنم}. ومن هذا الحديث الشريف يتبين لنا من هم يهود امة محمد حيث وصفهم رسول الله (ص) ببعض الصفات فقد قال عنهم قوم من امتي ينتحلون بأنهم من اهل ملتي اي انهم يظهرون انهم مسلمون وانهم يسيرون على سنة رسول الله ويتبعون ملته.وقال عنهم ايضا يقتلون افاضل ذريتي واطايب ارومتي حيث هذا ما نشهده اليوم منهم من قتلهم للسادات والمؤمنين من الشيعة الموالين لاهل بيت النبي(ص) ويبدلون شريعتي وسنتي اي انهم يحدثون في ديني البدع والفتاوى الضالة المنحرفة عن شريعة رسول الله(ص) وسنته وهذا ما نراه بوضوح حيث ان الوهابية النواصب جاءوا باحكام يسمونها باحكام اسلامية شرعية لا تمت الى الدين الاسلامي بصلة لامن قريب ولا من بعيد وقد خالفوا جميع المسلمين في اعتقادتهم واحكامهم الواهية البعيدة عن رضى الله ورسوله بل هي بدع احدثها الكلب الناصبي محمد بن عبد الوهاب(لعنة الله عليه) وعن الامام الحسن العسكري(ع) {وجهوا اللعنتين الى اليهود الكاتمين نعت محمد وصفته(ص) وذكر علي(ع) وحليته والى النواصب الكاتمين بفضل علي(ع) والدافعين لفضله} فانظر عزيزي القارىء كيف جعل الامام العسكري(ع) النواصب في قبال اليهود فهم كما يتضح من كلام الامام المعصوم كاليهود لا فرق بينهما. وعن الامام العسكري(ع) ايضا في تفسير قوله تعالى{ ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة او اشد قسوة} قال نزلت في حق اليهود والنواصب, حيث قرنهم الله مع اليهود في هذه الاية.
    وقد جاء عن الامام الباقر(ع) في تفسير قوله تعالى{ او كلما عاهدوا الله عهدا نبذه فريقا منهم} قال الامام (ع) ان الله في هذه الاية يوبخ هؤلاء اليهود الذين تقدم ذكر عنادهم وهؤلاء النصاب الذين نكثوا ما اخذ من العهد عليهم فقال-او كلما عاهدوا عهدا واثقوا وعاقدوا ليكونوا لمحمد طائعين ولعلي بعده مؤتمرين والى امره صابرين نبذه, نبذ العهد-فريق منهم-وخالفه قال الله-بل اكثرهم- اكثر هؤلاء اليهود والنواصب-لايؤمنون-اي في مستقبل اعمالهم لايرعون ولا يتوبون مع مشاهدتهم للايات ومعاينتهم للدلالات ثم قال وما يكفر بها بهذه الايات والدلالات على تفضيلك وتفضيل علي(ع) بعدك على جميع الورى الا الفاسقون الخارجون عن دين الله وطاعته من اليهود الكاذبين والنواصب المتسمين بالمسلمين}.
    وعن الامام الصادق(ع):-{ان الناصبي شر من اليهودي فقيل كيف ذلك يا ابن رسول الله قال: لان اليهودي منع لطف النبوة وهو خاص والناصبي منع لطف الامامة وهو عام} وبهذا يتبين لنا من خلال الامام الصادق المصدق(ع) ان الناصب العداء لاهل البيت شر من اليهودي. وبعد سرد هذه الروايات التي ثبت من خلالها الشبه الكبير بين يهود بني اسرائيل ويهود امة محمد بل ان الرواية الاخيرة التي وردت عن الامام الصادق(ع) بينت لنا ان النواصب شر من اليهود اليك الان عزيزي القارىء بعض نقاط الشبه بين اليهود الاصليين وبين يهود امة محمد(ص) فأن اليهود كانوا يطلقون على انفسهم”شعب الله المختار” وكانوا متعصبين جدا لديانتهم وكانوا يعتبرون دينهم هو الدين الوحيد الذي يرتضيه الله وان من دونهم غير مقبولين وغير مرضين عند الله وهذا مانجده بعينه عند الوهابين النواصب حيث يعتبرون انفسهم هم الطائفة الحقة وان مذهبهم الذي ابتدعوه هو المذهب الحق وانهم هم وحدهم المقبولين عند الله وماعداهم منحرفين بل كافرين ومنحرفين عن الحق والاسلام .
    كما ان اليهود كانوا في زمن رسول الله(ص) دخلاء على المنطقة وليسوا من اهلها بل انهم دخلوا الى المنطقة واستحوذوا عليها بامكانيتهم الاقتصادية ورؤس اموالهم الضخمة وهذا هو نفس السبب الذي سيطر الوهابين النواصب به على المنطقة فهم صنيعة بريطانيا كما اثبتنا في الاعداد السابقة من الصحيفة وهم دخلاء على بلاد المسلمين وهذا ماثبت عن كبرائهم ومؤسسي هذه الحركة الضالة وقد تمسك اليهود المتعصبين بزيهم ومظهرهم المميز فكانوا يحفون الشوارب ويطلقون اللحى وقد عرفوا بهذه الصفة وكذلك يفعل النواصب اليوم فتراهم يحفون شواربهم ويطلقون تلك اللحى القذرة التي صارت مأوى للشياطين ، كما ان عاقبة اليهود النار وبئس المصير فهم المغضوب عليهم كما ذكر ذلك اهل البيت(ع) في تفاسيرهم وكتبهم فهم اهل النار وهم وقود النار وكذلك فان النواصب خلقوا من طينة النار ومصيرهم النار وقد ورد عن ابي عبد الله(ع) { ان الله خلق المؤمن من طينة الجنة وخلق الناصب من طينة النار } هذه بعض وجوه الشبه بين الجهتين وبعد ان تبين للقراء الاعزاء كيف ان الوهابيين النواصب هم يهود امة محمد(ص) لابد لنا الان من بيان احكامهم في الشريعة الاسلامية وقبل الخوض في تلك الاحكام لابد من بيان من هم النواصب فعن ابي عبد الله(ع) قال :{ ليس الناصب من نصب لنا اهل البيت لانك لاتجد رجلا يقول انا ابغض محمدا وآل محمد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم انكم تتولون وتتبرؤن من عدونا وانكم من شيعتنا} وعن محمد بن احمد قال:{كتبت الى ابي الحسن(ع) اساله عن الناصب هل احتاج في امتحانه الى اكثر من تقديمه الجبت والطاغوت واعتقاد امامتهما فرجع الجواب من كان على هذا فهو ناصب} واما الاحكام الشرعية في التعامل مع النواصب فاليك عزيزي القارئ بعض منها :
    1- سؤرة الناصب اشد من سؤرة المشرك : فعن ابي عبد الله(ع) قال:{ انه كره سؤر ولد الزنا وسؤر اليهودي والنصراني والمشرك وكل ماخالف الاسلام وكان اشد ذلك عنده سؤر الناصب} .
    2- عدم جواز استعمال غسالة الناصب : عن ابي عبد الله(ع) قال{ لاتغتسل من البئر التي تجتمع فيها غسالة الحمام فان فيها غسالة ولد الزنا وهو لايطهر الى سبعة اباء وفيها غسالة الناصب وهو شرهما ان الله لم يخلق خلقا شرا من الكلب وان الناصب اهون على الله من الكلب} .
    3- عدم جواز الحج عن الناصب:{ عن علي بن مهزيار قال: كتبت اليه(اي الامام المهدي(ع)) الرجل يحج عن الناصب هل عليه اثم اذا حج عن الناصب وهل ينفع ذلك الناصب ام لا فكتب لايحج عن الناصب ولايحج به}
    4- حرمة تزويج الناصب: عن الفضيل بن يسار قال: سالت ابا عبد الله(ع) عن نكاح الناصب فقال:{لا والله مايحل ، قال فضيل سالته مرة اخرى فقلت جعلت فداك فما تقول في نكاحهم قال والمراة عارفة قلت عارفة قال ان العارفة لاتوضع الا عند عارف} . وعن ابي بصير عن ابي عبد الله(ع)انه قال:{ تزويج اليهودية والنصرانية افضل ، وقال خير من تزويج الناصب والناصبية.” سالت ابا جعفر(ع) عن المراة العارفة هل ازوجها الناصب قال لا لان الناصب كافر}.
    5- الناصب شر من تارك الصلاة : عن ابي جعفر(ع) قال:{قلت له ان لنا جارا ينتهك المحارم كلها حتى انه ليترك الصلاة عن غيرها فقال سبحان الله واعظم ذلك الا اخبركم بما هو شر منه قلت بلى قال الناصب لنا شر منه}.
    6- عدم جواز اغاثة الناصب: عن ابي عبد الله(ع) قال:{فاما الناصب فلا يرقن قلبك عليه ولاتطعمه ولاتسقه وان مات جوعا او عطشا ولاتغثه وان كان غرقا او حرقا فاستغاث فغطه ولاتغثه فان ابي نعم المحمدي كان يقول من اشبع ناصبا ملا الله جوفه نارا يوم القيامة معذبا كان او مغفورا له}.
    7- الناصب شر من ابن الزنا: عن ابي عبد الله (ع) { ان نوحا حمل في السفينة الكلب والخنزير ولم يحمل فيها ولد الزنا وان الناصب شر من ولد الزنا}.
    8- الناصب كافر: عن زيد النرسي قال قلت لابي الحسن موسى(ع) الرجل من مواليكم يكون عارفا يشرب الخمر ويرتكب الموبق من الذنوب نتبرا منه فقال تبروا من فعله ولاتتبروا منه احبوه وابغضوا عمله. قلت فيسعنا ان نقول فاسق فاجر فقال لا الفاسق الفاجر الكافر الجاحد لنا الناصب لاوليائنا.
    9- الناصب لاتنفعه عبادته: عن ابي عبد لله(ع) {لا يبالي الناصب صلى ام زنى وهذه الاية نزلت فيهم (عاملة ناصبة تصلى نارا حامية}.
    10- جواز قتل النواصب: عن ابي فرقد قال قلت لابي عبد الله(ع) {ماتقول في قتل الناصب قال حلال الدم اتقي عليك فان قدرت ان تقلب عليه حائطا او تغرقه في الماء لكي لايشهد به عليك فافعل قال فما ترى في ماله قال توه ماقدرت عليه}. ومن هذه الرواية وغيرها من الروايات الواردة عن اهل البيت (ع) نستفيد جواز قتل الناصب والتصرف في ماله.
    11- جواز اخذ مال الناصب: عن ابي عبد الله(ع)قال(خذ مال الناصب حيث وجدته وابعث الينا بالخمس). ومن هذه الرواية ايضا نستفيد جواز اخذ مال الناصب ولكن بشرط اخراج خمسه.
    12-حرمة ذبيحة الناصب : عن ابي بصير قال سمعت ابا عبد الله(ع) يقول(ذبيحة الناصب لاتحل) وعن ابي جعفر(ع) قال في النواصب لاتناكحهم ولاتاكل ذبيحتهم ولاتسكن معهم . والان وبعد بيان بعض الاحكام الشرعية في التعامل مع النواصب يهود امة محمد نتتطرق الى ذكر عاقبتهم وذلك بالرجوع الى بعض الروايات المعصومية الشريفة فقد جاء في الحديث الشريف عن رسول الله(ص):{ صنفان من امتي لانصيب لهما في الاسلام الناصب لاهل بيتي حربا وغال في الدين مارق عنه} ومن هذا الحديث النبوي الشريف يتبين لنا ان النواصب خارجين عن الاسلام بل هم كفاراً كما صرحت بذلك بعض الروايات فعن سلام بن المستنير ،قال{سمعت ابا جعفر(ع) يحدث اذا قام القائم عرض الايمان على كل ناصب فان دخل فيه بحقيقة والا ضرب عنقه ، او يؤدي الجزية كما يؤديها اليوم اهل الذمة، ويشد على وسطه الهميان ، ويخرجهم من الامصار الى السواد}.الامام المهدي(ع) يطعم النواصب العذرة (عن معاوية بن عمار قالقلت لابي عبد الله(ع)عن قول الله {ان له معيشة ضنكا}. قال : هي والله النصاب. قال: جعلت فداك قد رايناهم دهرهم الاطول في كفاية حتى ماتوا . قال: ذلك والله في الرجعة ياكلون العذرة) وهنا اشارة الى ماسوف يفعله الامام المهدي(ع) مع هؤلاء النصاب في زمن الرجعة الروحية التي تكون اثناء قيام الامام اللمهدي(ع). ، وعن ابي بصير قال قال ابو عبد الله(ع){ مدمن الخمر كعابد الوثن والناصب لال محمد شر منه قال جعلت فداك ومن شر من عابد الوثن فقال ان شارب الخمر تدركه الشفاعة يوما ما وان الناصب لو شفع اهل السموات والارض لم يشفعوا} . وعن ابي عبد الله الصادق(ع) :{ ان الناصب لنا اهل البيت لايبالي صام ام صلى زنى ام سرق انه في النار انه في النار} وبهذا يتبين لنا واضحا ان مصير هؤلاء اليهود الوهابيين النواصب هو جهنم وساءة مصيرا خالدين فيها لايخفف عنهم العذاب ولاهم ينصرون . وفي نهاية المطاف اقول ان هؤلاء اليهود النواصب كفرة فجرة فسقة لايجوز التعامل معهم بل يحرم البيع عليهم والشراء منهم او مساعدتهم بتوفير الغذاء والدواء لهم فهم خارجين عن الاسلام يتربصون بالمسلمين ويكفرون الشيعة الموالين ونحن من باب الامر بالمعروف ندعو الحكومات الاسلامية الى تذكر ما قام به هؤلاء اليهود الوهابين النواصب في الحجاز وكربلاء والنجف من قتلهم المسلمين وتهديم معالمهم الدينية كقبور الائمة والاولياء . وندعوهم الى نصرة الاسلام الذي اساء له هؤلاء الوهابيون اليهود النواصب وجعلوا الغرب يسمونه دين الارهاب وصار المسلمون ارهابيين وندعو جميع الحكومات الاسلامية السائرة على نهج الرسول الكريم محمد(ص) واهل بيته المعصومين واصحابه المنتجبين الى اجتثاث هؤلاء الكفرة اليهود ومقاطعتهم وعدم التعامل معهم كالبيع لهم او الشراء منهم او تقديم الغذاء والدواء لهم او مساعدتهم بل المفروض طردهم خارج بلادنا الاسلامية وندعوا العلماء الصالحين والمؤمنين السائرين على نهج ائمة الهدى(صلوات الله عليهم) التصدي لهذه الزمرة الخبيثة وذلك بكشفهم وتعريتهم وبيان حقيقتهم واظهار زيفهم وانحرافهم فقد اعد الله للعاملين على مواجهة هؤلاء النواصب ، والمتصدين لهم من الثواب الجزيل والاجر الكثير فقد ورد عن الامام جعفر بن محمد الصادق(ع){ علماء شيعتنا مرابطون بالثغر الذي يلي ابليس وعفاريته يمنعونهم عن الخروج على ضعفاء شيعتنا وعن ان يتسلط عليهم ابليس وشيعته النواصب الا فمن انتصب لذلك من شيعتنا كان افضل ممن جاهد الروم والترك والخزر الاف مرة لانه يدفع عن اديان محبينا وذلك يدفع عن ابدانهم} وعن الامام محمد بن علي الجواد(ع) قال{من تكفل بايتام آل محمد المنقطعين عن امامهم المتحيرين في جهلهم الاسرى في ايدي شياطينهم وفي ايدي النواصب من اعدائنا فستنقذهم منهم واخرجهم من حيرتهم وقهر الشياطين بوساوسهم وقهر الناصبين بحجج ربهم ودليل ائمتهم ليفضلون عند الله تعالى على العباد بافضل المواقع باكثر من فضل السماء على الارض والعرش والكرسي والحجب على السماء فضلهم على العابد كفضل القمر ليلة البدر على اخفى كوكب في السماء}.
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

  • #2
    اللهم العن اعداء ( محمد وال محمد - ص ) من جن وانس
    رب إني مغلوب فانتصر

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والاخرين

      تعليق

      يعمل...
      X