إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصرخي يحاول جمع ماء وجهه الذي اريق بحيلة جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصرخي يحاول جمع ماء وجهه الذي اريق بحيلة جديدة

    الصرخي يحاول جمع ماء وجهه الذي اريق بحيلة جديدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا يخفى على جميع الاخوة المتتبعين موقف انصار السيد القحطاني من الحوزات والمرجعيات وكذلك لا يخفى مقدار العلم المتلاطم الذي جاء به السيد القحطاني والذي افحم جميع الفقهاء والعلماء بعد ان ناقشهم السيد القحطاني في بعض من كتبهم فالجم الجميع بالحجة البالغة فعلم السيد القحطاني يقف له المنصفون إجلالا واكبارا وقد اخذ مساحة واسعة في الساحة الإسلامية والحمد لله .
    إن المهمة التي جاء بها السيد القحطاني والتي تحملنا بعض منها من بعده حتمت علينا ان نسعى لنصرة الإمام المهدي ونلقي الحجة على جميع من في الساحة وقد قام السيد القحطاني بالدخول على اغلب المرجعيات في حياته واقام عليهم الحجة اذكر منهم السيستاني واليعقوبي وكمال الحيدري وشيخ بهجت والكوراني وغيرهم وقد سعى الى الدخول على اخرين ولكن الضروف حالت بين ذلك مرة وبعد اخرين وامتناعهم مرة اخرى . وقد اردنا في هذا الوقت أن نتمم ما كان من السيد القحطاني في السعي لأقامة الحجة على محمود الصرخي في هذا الصدد لأنه كان مختبئا في وقت الدعوة المباركة ولم يظهر للناس إلا مؤخرا فقمنا بخطوة أولى وهي زيارة مكتبه في كربلاء والحسينية التي يصلون فيها والتقينا بشيخين من مشايخهم وقدمنا طلبا رسميا للقاء الصرخي لأقامة الحجة عليه أملا في تعاونه لخدمة الإمام المهدي (ع) والتصدي لعدونا المشترك السفياني ولكن لم يرد بشيء وقمنا بارسال رسالة خطية اليه وكان الرد سلبيا ولم يقول كلمة واحدة ثم ارسلنا وفدا طلبنا من خلالهم أن يرد الصرخي على كتاب سقيفة الغيبة وموسوعة القائم ولكنه قال بالحرف الواحد لا ارد عليكم ولا على القحطاني وقال له الوفد انك تقول عدم الرد حجة وكان المتحدث معه من احد مقلديه ويعلم بقواعد الصرخي فقال الصرخي لن ارد ثم ظهر في تسجيل يقول ليس عدم الرد مطلقا حجة !!! يالسخرية العقول فليس جديدا تلون الفقهاء وتقلب اقوالهم فهم اعتادوا المكر .
    ثم بعد ان نشرنا تخلف الصرخي عن الرد احرج هذا الاخير امام اتباعه فاطلق كذبته الشهيرة وهي في الحقيقة ثلاثة كذبات الأولى أن السيد القحطاني إدعى الوكالة عنه والكذبة الثانية هي انه يقول بان السيد القحطاني إدعى الإمامة والكذبة الثالثة هي ان السيد القحطاني يقول بالحلول وقد اثبتنا كذبه في هذا الصدد فأحرج امام اتباعه فعمد إلى محاولة جمع ماء وجهه الذي اراقه بيده ولكن هل يجمع الماء اذا اريق !!!!
    حاول جمع ماء وجهه من خلال تكرار دعوته لنا ولغيرنا بان نحضر امام منصته التي يجلس عليها ويلوح من فوقها للحشود فيمتلئ صدره فرحا بمن حوله اقول إن هذه لعبة رخيصة وموقف لا يخفى المكر فيه على اصحاب العقول فإن جهة كبيرة العلم واسعة المعرفة مفحمة للعلماء لها ثقل في الساحة العلمية لا يمكن ان تدعوها لتجلس تحت منصتك فالصرخي على يقين أنه لن يقبل أحداً دعوته المهينة والمشينة . لذلك اختار هذا النوع من الدعوة لكي لا ياتيه أحد ولكي يثبت للسذج من اتباعه أنه قد دعانا فلم نلبي او قد نكون خائفين من علم الصرخي الضحل أو ان تكون حجتنا ضعيفة .... قسماً انهم يعلمون مقدار قوتنا وحجتنا وثباتنا ومنطقنا الثابت لذلك لجأ الصرخي لهذه الحيلة ليخرج من الأحراج الذي دفنه بالحياة .
    لذلك نقول له نحن تلامذة السيد القحطاني لدينا منتديات خاصة بنا تستطيع التسجيل بها باسمك الصريح ونحن نسجل باسم تلامذة السيد القحطاني أو باي اسم تريد من الاسماء المعلنة للتلامذة ونفتح حوار لنبين للناس من هو صاحب العلم في الساحة وهذه دعوتنا لك التي لن تجيبها لأنها منصفة .
    والسلام على من اتبع الهدى
    التعديل الأخير تم بواسطة المشرف العام; الساعة 20-04-14, 06:45 PM.
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

  • #2
    ويمكرون ويمكر الله .إلى أي مدى سيصل غرور هذا الرجل ؟لا بل أي درك في جهنم سيدخله الغرور ؟ حييتم تلاميذ السيد القحطاني الأبطال
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

    تعليق


    • #3
      والله شادين راس للصرخي شكوووو وشبيكم وهووو لايقدم ولاياخر مجرد واحد حاله حال كل مدعي -- شوفوا فد موضوع صدك يستاهل نقراه ---

      تعليق


      • #4
        نشكر وجهة نظرك اختنا الفاضلة ونحن نعرف ما نقوم به وتوجد في المنتديات مواضيع كثيرة جدا تستطيعين قراءتها فالتنوع العلمي والمعرفي تجدينه في فكر السيد القحطاني حاضرا وشكرا
        ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

        تعليق

        يعمل...
        X