إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحلقة الثالثة من حلقات كشف الستار عن اخطر الاسرار الحلقة حول دولة بني العباس التي تحكم العراق قبل قيام الامام المهدي عجل الله فرجه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحلقة الثالثة من حلقات كشف الستار عن اخطر الاسرار الحلقة حول دولة بني العباس التي تحكم العراق قبل قيام الامام المهدي عجل الله فرجه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحلقة الثالثة من حلقات كشف الستار عن اخطر الاسرار
    الحلقة حول دولة بني العباس التي تحكم العراق قبل قيام الامام المهدي عجل الله فرجه
    المقدم: بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم احبتي المشاهدين ورحمة الله وبركاته
    نرحب بكم مرة اخرى في حلقة جديدة من كشف الستار عن اخطر الاسرار .. احبتي المشاهدين كما عودناكم في حلقاتنا السابقة بمناقشة وكشف عقبات تعترض وتقف بوجه الامام المهدي عليه السلام. وناقشنا من خلال الثقلين القرأن والعترة وانطلاقاً مما بداءه ورسمه السيد ابو عبدالله الحسيني القحطاني وزير الامام المهدي عجل الله فرجه بالتمهيد والاصلاح ونستضيف معنا بالاستوديو الباحث الاسلامي الاستاذ صلاح الكاظمي المتخصص بقضية الامام المهدي عليه السلام وهو احد تلامذة السيد ابو عبدالله الحسيني القحطاني فأهلاً سهلاً بكم استاذ صلاح.

    الباحث : اهلاً وسهلاً بك وحياك الله استاذ علي وكذلك ارحب بالمشاهدين.

    المقدم : استاذ صلاح تحدثنا في الحلقة السابقة عن جيش المهدي واثبتنا انه يختلف عن جيش الامام المهدي عليه السلام الحقيقي وقلت بأن الجيش سيتلاشى في خضم الصراعات التي ستحدث في العراق وانه احد مفاصل دولة بني العباس العدو اللدود للامام المهدي عليه السلام فياحبذا لو تحدثنا عن دولة بني العباس والتي اشرت اليها والتي ستقوم قبل قيام الامام المهدي عليه السلام .

    الباحث : بطبيعة الحال المتتبعين لفكر السيد القحطاني يعلمون مسألة مهمة بالفكر الذي طرحه السيد القحطاني وهي مسألة السنن التاريخية .

    المقدم : نعم

    الباحث : التي ستجري علينا في اخر الزمان وكثير ما ثقف السيد القحطاني الانصار والمتتبعين لقضية الامام المهدي مسألة السنن وقال ان الامام المهدي له سنن من الانبياء وان هناك سنن تجري عليه وتجري على انصاره وتجري على زمانه من هذه السنن التي تجري على زمن القائم هي سنة اعادة دولة بني امية وبني العباس وجلبت ادلة كثيرة على ان دولة بني العباس تعاد في اخر الزمان ودولة بني امية تعاد في اخر الزمان ويكون مجيئ دولة بني العباس متزامن مع مجيئ دولة الامام المهدي عليه السلام وكذلك السفياني الملعون .. دولة بني امية التي تمثلت بالمقبور صدام لعنة الله عليه وكانوا يكنون العداء العلني ل ال البيت واتباعهم . وقد ذهب ملكهم على يد الامريكان وعلى يد حكومات جاءت من طرف ايران ودول الغرب وهم حكومات بني العباس .
    المسألة التي احب ان اوضحها اليوم هي مسألة حقيقة وماهية بني العباس وحقيقة الشيصباني قائد دولة بني العباس .
    وكذلك حكام بني العباس وما سيفعلونه باتجاه قضية الامام المهدي واتجاه الداعي واتجاه انصار الامام المهدي عليه السلام هذه الدولة .. دولة بني العباس هي الدولة الموجودة بين ايدينا الان وقد رفعت دولة بني العباس الاولى الراية الاولى التي كان اولها السفاح واخرها المستعصم . رفعوا شعارات حب اهل البيت والثأر للامام الحسين عليه السلام وكانون يقتلون بني اميه واتباعهم تحت عنوان حب الحسين وثارات الحسين ورفعوا هذا الشعار الى اخر انتهاء دولتهم
    الذي نلاحظه الان هو رفع نفس هذه الشعارات ..شعارات حسينية وشعارات ولائية ولكن هي خالية من المحتوى لا يوجد هناك تطبيق لما اراده اهل البيت وما اراده الامام الحسين عليه السلام..
    ايضاً الظلم تشابهت هذه الدولة مع الراية الاولى التي رفعت في الزمن الاول بالظلم وكانت بني العباس في الدولة الاولى هي دولة ظالمة دولة بأسم الدين تقتل وتظلم وتذبح وتسفك الدماء وتجعل الدين غطاء وستار الى جرائمهم وهذه الدولة قامت بضرب الناس وقتل الناس وسجن الناس بدون أي مبرر ... مسألة اخرى العسر.
    العسر الذي حدثنا به اهل البيت وسأقرأ ان شاءالله قليل من الادلة ويوجد هناك ادلة كثيرة على بني العباس وعشرات من الاحاديث .
    دولة بني العباس عسر لا يسر فيه والذي لاحظناه وكل الناس تشهد هذه المسألة بأنه عسر لا يسر فيه حيث لم يكن هناك متسع من العيش والرفاهية والامان والامن ابداً في هذه الدولة فبدأوا بالقتل ولحد الان تقتل وتذبح كل يوم وجثث الشباب الشابات ترمى في المزابل...... وبدأ القتل على الهوية وبدأت الطائفية وبدأت الكثير من الجرائم تظهر ناهيك عن انه اصبحت بغداد سوق للمخابرات العالمية في ظلهم نتيجة لانتمائهم مرة الى امريكا ومرة الى ايران وظل الشعب محتار بين هاتين الدولتين الكبيرتين التي يحب كل واحد منهم السيطرة على خيرات هذا البلد وعلى مفاصل هذه الدولة . احب اذكر لك الاحاديث التي تثبت بأن هذه الدولة هي دولة بني العباس الثانية التي تأتي في اخر الزمان .
    ياحبذا لو تسمح لي ان اقرأ لك هذه الادلة .....
    المقدم : نعم تفضل

    الباحث : عن ابي بصير عن ابي جعفر عليه السلام قال ( يقوم القائم عليه السلام في وتر من السنين تسع وواحد وثلاثة وخمسة وقال اذا اختلفت بني اموية ذهب ملكهم ثم يملك بني العباس فلا يزالون بعنفون الملك وغضارة من العيش حتى يختلفوا فيما بينهم فاذا اختلفوا ذهب ملكهم ) هذا الخبر في غيبة النعماني صفحة 270 .
    والمعلوم ان بني العباس في الراية الاولى لم يختلفوا فيما بينهم .
    هذه مسألة . المسألة الاخرى عن البطائني قال زاملت ابو الحسن موسى ابن جعفر عليه السلام من مكة الى المدينة
    فقال يوم لي لو ان اهل السماوات والارض خرجوا على بني العباس لسقيت الارض بدمائهم حتى يخرج السفياني قلت له ياسيدي امره من المحتوم ؟
    قال: نعم ..... ثم اطرق هنيئه ... ثم رفع رأسه فقال ملك بني العباس مكر وخداع يذهب حتى يقال لم يبقى منه شئ.
    ثم يتجدد حتى يقال ما مر به من شئ يعني تعاد دولة بني العباس وكأنها لم تهدم من قبل .
    هذا الخبر ايضاً من الغيبة للنعماني صفحة 302. وكذلك موجود في البحار جزء 52 صفحة 252 .
    هذه الادلة . استاذ علي ... وادلة كثيرة جداً ستأتينا في البحث تدل على ان دولة بتي العباس في اخر الزمان تعاد الى الناس ويعاد سلطانهم هذا حديث الائمة يقول وكأنها لم تمت ولم تقتل من قبل هولاكو ولم يقضى عليها.

    المقدم : استاذ صلاح معنى ذلك ان دولة بني العباس الثانية هي يكون حكمها مزامن الى حكم السفياني في الشام.

    الباحث : نعم اكيد ...وهذا دليل ما ورد عن الامام الرضا عليه السلام عن الحسن بن ابراهيم قال.
    قلت للرضا عليه السلام اصلح الله انهم يتحدثون ان السفياني انه يقوم وقد ذهب سلطان بني العباس .
    فقال : كذبوا فأنه سيقوم وسلطانهم لقائم.
    ان هذا الخبر في غيبة النعماني صفحة 315 .
    وهذا دليل اخر يضاف الى الادلة التي قلناها انه هناك دولة تكون لهم في اخر الزمان وهي اخر الحكومات .
    والدليل ان الذي يقضي عليهم هو السفياني تكون اخر الحكومات ومن ثم يأتي الامام المهدي عليه السلام والسيد الوزير سوف يسيطرون على العراق وعلى كل الجزيرة العربية والحجاز وايران . فسيكون كل الشرق الاوسط خاضع الى صاحب الرايات السود وامامنا وامامه الامام المهدي عليه السلام .

    المقدم : انشاء الله احسنت

    الباحث : ايضاً عن ابي بكر الحضرمي عن ابي جعفر الباقر عليه السلام ( انه لا بد ان يملك بنو العباس فاذا ملكوا واختلفوا وتشتت امرهم خرج عليهم الخراساني والسفياني هذا من المشرق وهذا من المغرب يستبقان الى الكوفة
    كفرسي رهان هذا من ها هنا وهذا من ها هنا حتى يكون هلاكهم على ايديهم الا انهم لا يبقون منهم احد ابداً . كتاب غيبة النعماني في صفحة 267 .

    ايضاً معناها جيش السفياني يقضي على بني العباس ومن ثم يأتي صاحب الرايات السود ويتمم عليهم ويكونون بني العباس بوسط ساحة معركة السفياني والخراساني .

    المقدم : استاذ صلاح ان الذي افهمه من كلامك ان حكومة بني العباس هي موجودة الان وتحكم العراق .

    الباحث : نعم .. هي هذه الحكومة .. واذا لم نقا هذه الحكومة فهي خيانة للامام المهدي وخيانة للتمهيد . فعلاً هي هذه الحكومة .
    المقدم : طيب اذن . لماذا سميت هذه الدولة بدولة بني العباس

    الباحث : ممكن احتمال الوجه الاول ان يكون السبب هو نسبهم يعود الى العباس عم النبي ودولة بني العباس هي كانت من صلب العباس عم النبي . هذا وجه والوجه الاخر ان يكون سلوكهم وحكمهم وحكومتهم سلوك الذي سلكه العباسيين مطابق لما يفعلونه في اخر الزمان . احب ان اوضح مسألة فيما يخص النسب لا يمكن ان تكون كل الحكومة عائدة الى العباس عم النبي . فكثير من القادة يعرفون انسابهم ولكن احتمال اطلق عليها هذه التسمية اذا كانت تعود نسباً الى العباس احتمال يكون الشيصباني هو عباسي النسب يعني من صلب العباس عم النبي .

    المقدم : استاذ صلاح قبل ان ندخل في موضوع الشيصباني . ماهي مواصفات دولة بني العباس التي جعلتكم تعتقدون انها الحكومة الحالية الحاكمة الان .

    الباحث : ذلك من استقراء النصوص . اذا استقرأنا النصوص بطريقة صحيحة كما علمنا السيد القحطاني وكما ذكر السيد القحطاني .... وهذا الذي نذكره من كلام السيد القحطاني .
    دولة بني العباس الاولى جاءت من خراسان وهذه الدولة ايضاً جاءت من خراسان اذاً من نفس الاتجاه . وقامت بالانقلاب كما قام ابو مسلم الخراساني وهذه قامت بأنقلاب ايضا . وكانت لايران يد بالاضافة الى امريكا .
    وجاءت ايران بعملاء كثيرين وزجتهم في هذه الحكومة . المسائل الاخرى الفرعية وهي الضيق الذي وصف بالروايات وهو عسر لا يسر فيه والمكر والخداع ويقربون البعيد ويبعدون القريب ويخدعون الناس اضافة الى انهم كانوا يخلطون الدين بالدنيا وكانوا يعتمدون في دولتهم المراقص والملاهي والخمور والقمار وكثير من افعال الجاهلية الان ًنحن نجد الحكومة تنادي بالدين والحسين وبغداد مليئة بالملاهي والمراقص وبيع الخمور والمقاهي التي ينتشر قيها المقامرات في كل ليلة والفساد علناً والفنادق التي تؤي الفاسدين كل هذا جمع ما بين الدين والدنيا .
    هذه فعلاً كانت في زمن دولة بني العباس الاولى والان اعيدت دولة يقولون نحن نستمد دستورنا من القرأن فهل يوجد في القرأن ملاهي وفجور وقمار كل هذا خلط ما بين الدين والدنيا كما فعل العباسيين في زمن الاسلام الاول وما بعد الاسلام .
    المقدم : نعم

    الباحث : نعم .. وذلك يجب ان نستند الى الدليل ولنرى النصوص .. هذا موجود في كلام اهل البيت ام نحن نفتري عليهم . في الحديث عن محمد بن الفضيل عن ابيه عن ابي جعفر محمد الباقر عليه السلام قلت له جعلت فداك بلغني ان لال العباس رايتين فهل انتهى الى علمك بشئ فقال ( اما لال جعفر فليس لشئ ولا الى شئ واما لال عباس فأن لهم ملماً مبطأً يقربون فيه البعيد ويبعدون فيه القريب وسلطانهم عسر ليس فيه يسر . الخبر في بحار الانوار الجزء 52 صفحة 184 .
    خبر اخر عن محمد بن بشير الهمداني قال : قلنا لمحمد ابن الحنفية جعلنا فداك بلغنا بأن لال فلان راية ولال فلان راية ولال جعفر راية فهل عندكم في ذلك شئ فقال : اما راية بني جعفر فليست بشئ . واما راية بني فلان بالمناسبة ان كناية بني فلان هي لبني عباس يقولون بني فلان خوفاً من سلطانهم فهذه الكناية لبني عباس يفهمها كل المتتبعين للروايات فأن لهم ملك يقربون فيه البعيد ويبعدون فيه القريب وحكمهم عسر ليس فيه يسر ايضاً . جزء 52 في كتاب البحار وهذه الدولة التي بين ايدينا وهي قائوة ونحن لا نفتري عليها هذا كلام اهل البيت في حقهم.

    والمصيبة عندما تتابع الاخبار استاذ علي تجد الكل يقول لست انا المقصر فلان المقصر فهم اصحاب الدولة كلهم. كل واحد يتملص من المسؤولية ويقول القتل والظلم والفجور بسبب الحكومة التنفيذية ومجلس الوزراء والاخر يقول بسبب البرلمان فكل واحد يرمي التهمة على الاخر ولا تعرف لمن تحاسب فتركوا الشعب بضياع

    المقدم : استاذ صلاح ذكرت في النص ان اهل الارض لو اجتمعوا على بني العباس لسقيت بدمائهم فهل هم اقوياء لهذا الحد .
    الباحث : هم ليسوا اقوياء بذاتهم هم اقوياء بعمالتهم هم اقوياء بدول التي تسندهم مثل امريكا وايران. طبعاً بني العباس مفارقة في الدعم الذي يحصلون عليه مرة امريكا تدعمهم ومرة ايران ومرة امريكا تدعمهم لانها هي من جاءت بهم ومرة ايران لانهم دولة شيعية او متشيعة وهم ابعد ما يكون من الشيعة لانهم الذين وصفهم الامام لصحابته .
    لو اقرأ لك الحديث يتبين ذلك جلياً مما ذهبنا اليه .
    المقدم : نعم .. تفضل

    الباحث : جاء في احد خطب امير المؤمنين عليه السلام قوله الزوراء وما ادراك ماالزوراء ارض ذات اثل يشيد فيها البنيان ويكثر فيها السكان يكون فيها مأرب وخزان يتخذها ولد العباس موطنا ولزخرفهم مسكناً تكون لهم دار لهو ولعب ويكون بها الجور الجائر والحيف المحيف تخدمهم ابناء فارس والروم . في كتاب ارشاد الاذهان للعلامة الحلي الجزء الاول صفحة 23 . استاذ علي قبل لن اقول لك كيف ان بني العباس لا يستطيع احد ازالة حكمهم ولا احد يستطيع القضاء عليهم اضرب لك مثلاً بسيطاً .
    الحكومة السورية تدعمها روسيا وايران دولتين . دولة عظمى ودولة ايران متوسطة القوة قبل ثلاث سنوات اجتمعوا عليها كل الدول العربية فلا يوجد دولة لم تقاتل مع المعارضة بدعم مال ورجال ثلاث سنوات لم يتمكن احد من ازاحة بشار الاسد .هذه الدولة حصلت على دعم من دولة عظمى . فكيف بدولة بني العباس تدعمها كل العالم امريكا والاتحاد الاوربي وحلف الناتو ايضاً تدعمها ايران وايضاً تدعمها روسيا وكل العالم يدعمها متوقفة مصالح كثير من دول العالم على بقاء حكومة في بغداد لماذا ؟
    اولاً : احتياطي النفط ثلث احتياطي العالم أي ان اخر برميل نفط يخرج من العراق هذا في الظاهر . اما في الباطن ان العراق محور قضية الامام المهدي عليه السلام فهذه القوات التي جاءت ليست من اجل البترول هذه جاءت من اجل الامام المهدي عليه السلام فالذي اقول ان كل العالم يدعم هذه الحكومة وليس من مصلحة العالم ان تسقط هذه الحكومة بالتالي يؤدي الى فوضى وعدم استخراج البترول وعدم تمكن هذه الدول من السيطرة على هذه الارض التي فيها الكثير من الخيرات . بالاضافة انها مستهدفة للقضاء على دعوة الامام المهدي عليه السلام ومركز الامام المهدي .

    المقدم : ما هو موقف الحوزة العلمية في العراق وفي ايران من هذه الدولة .

    الباحث : طبعاً لو لاحظنا ان هذه الحكومة كثير من رجالاتها معممين ويتمدون شرعيتهم من الحوزة التي يأتون منها واذا تحب ان افاجأ المشاهدين واقول ان الشيصباني هو رجل معمم لانه ينبع من الكوفة والا لو كان رجل عادي لماذا يذكر مكان الكوفة التي هي مركز الحوزة ومركز التشيع فالدولة التي تأتي في اخر الزمان دولة بني العباس تستمد قوتها من الحوزة العلمية وتستمد تشريعاتها من الحوزة العلمية وتكون لهم غطاء سواء كانت النجف او قم فبل تالي هم جاءوا من خراسان واستقروا في بغداد والشيصباني سينبع من الكوفة والكوفة هي نفسها النجف ولكن اقول ذلك لمن لا يعلم . ويوجد حديث يوضح هذه المسألة ويضعها واضحة وجلية امام المشاهدين . الحديث يقول عن جميل بن دراج قال سمعت ابا عبد الله عليه السلام يقول وان كان مكرهم لتزول منه الجبال وان كان مكر بني برهان وهي كناية اخرى لبني العباس بني برهان .. وان كان مكرهم بني العباس بالقائم لتزول منه قلوب الرجال . هذا الخبر في تفسير العياشي الجزء الثاني صفحة 235 .
    بني العباس يمكرون بالقائم بدليل اخر يضاف الى الادلة بأن هذه الدولة تأتي باخر الزمان والا فأن القائم يأتي في اخر الزمان ولا يبقى من الزمان شئ ويكون ذلك زمن القائم وسمي صاحب الزمان أي يأتي في اخر الزمان .
    طبعاً بني العباس اعدت العدة للقائم وهي تعلم انها تعد العدة للقائم واتفقت مع امريكا للقتال أي (قتال القائم)
    وهي تعلم لماذا اتت امريكا الى الشرق الاوسط وحاصرت الشرق الاوسط . امريكا وضعت النقاط على الحروف لمحاربة القائم كيف ؟؟؟
    عملت معاهدة لمحاربة الارهاب فجعلت الحكومة العراقية توقع على هذه المعاهدة وعل ماذا تنص ..
    تقول : المصطلح او الجهة الارهابية التي تحددها امريكا واجب على العراق مواجهتها وضربها والقضاء عليها
    بطبيعة الحال فأن القائم المهدي لا يأتي موافق للسياسة الامريكية اذاً سيكون ارهابي بنظر امريكا وبالتالي واجب على الحكومة العراقية القضاء على الامام المهدي .
    الحكومة العراقية هي حكومة بني العباس في اخر الزمان.

    المقدم : ما هي الاحداث التي ستجري على حكومة بني العباس في القريب والبعيد .



    يتبع
    التعديل الأخير تم بواسطة القزويني; الساعة 28-02-14, 09:51 PM.
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

  • #2
    الباحث : الروايات تذكر والسيد القحطاني حدثنا بذلك قال
    اولاً : ستقع حرباً بين الشيعة والاكراد الشيعة يقصد بيها دولة بني العباس
    ثانياً : حرب اخرى ستقع بين الاتراك وبين بني العباس ومن ثم يختلفون فيما بينهم ومن ثم يأتي السفياني اللعين فيمزقهم كل ممزق . يعني ان هذه الحكومة في القريب العاجل تبدأ احداث نهايتها احداث الحروب التي ستخوضها تؤدي بالتالي الى ضعفهم عندما يختلفون في ما بينهم يطمع بهم السفياني عل ضعف اعداده وجيشه.
    كيف ان السفياني الذي عدد جيشه سبعون الف او مائة وعشرون الف يقضون على دولة قوامها ثلاثون مليون نسمة .
    اذن سوف يضعفون وتتفكك هذه الدولة بعد فترة وكذلك انصح المنطوين تحت هذه الدولة ممن يريد اهل البيت ان يبتعد عن هذه الدولة هذه دولة ظالمة محاربة للامام ومحاربة لقضية الامام المهدي عليه السلام ودعوته .

    المقدم : نعم
    الباحث : اسمع هذه الرواية حتى يطمئن المشاهد الى ما ذهبنا اليه الرواية في الملاحم والفتن عن ارطأة قال يدخل السفياني فيسبيها ثلاثة ايام ويقتل من اهلها ستون الف ويمكث فيها ثمانية عشر ليلة يقسم اموالها ودخوله الكوفة ثم دخل ذكر تمام الحديث ... الى ان تبعث الرايات السود بالبيعة الى الامام المهدي . الخبر في ملاحم الفتن صفحة 117.
    هذا الخبر يؤكد ما ذهبنا اليه في البحث الاخير .

    المقدم : من سيكون رئيس دولة بني العباس

    الباحث : الشيصباني . وقد قلنا في مواضع كثيرة فهو حاكم دولة بني العباس
    المقدم : ولكننا نعلم بأن الشيصباني هو صدام كما ذكر الكثير من الباحثين

    الباحث : هذا خلاف ما موجود في الروايات استاذ علي لا يمكن ان يصدق كل من قال صدام وكل من قال في النفس الزكية انه محمد صادق الصدر او محمد باقر الحكيم. الشيخ الكوراني ذهب في هذا المذهب وقال ان الشيصباني هو صدام حسين خرج من تكريت وهنا رواية صريحة وواضحة تقول ان الشيصباني ينبع من الكوفة كما ينبع الماء . الشيصباني قائد شيعي وهذه الرواية ( وانَا لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني يخرج من ارض كوفان ينبع كما ينبع الماء فيقتل وفدكم فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم عليه السلام ) الخبر في بحار الانوار الجزء الثاني والخمسون صفحة 250 .
    كيف يكون الشيصباني صدام . وصدام قد خرج من تكريت وهذا مشهور ومتعارف عليه وقتل .
    والشيصباني هنا حاكم دولة بني العباس وستأتي ادلة كثيرة على ذلك وهذا خلاف ما جاء به الكثير من الباحثين .

    المقدم : ذكرت في الروايات مقطع يقول يقتل وفدكم . مامعنى ذلك ؟

    الباحث : سؤال جميل الوفد هذا يبعثه الوزير او يأتي مؤيداً لدعوة الوزير وهو وزير الامام المهدي ودعوة الامام المهدي عندما تختلف الدعوات وتكثر الرايات التي الكل يقول انا حجة الله حيث تختلف اثنى عشر راية في الكوفة وغير الكوفة والكل يقول انا صاحب دعوة الامام المهدي فيأتي هذا الوفد وصاحب الوفد وبالمناسبة هو سيد حسني وذكر السيد القحطاني انه هو صاحب النفس الزكية الذي يقتل في ظهر الكوفة بسبعين من الصالحين والذي يكون سبب لقيام الوزير ومجيئه من خراسان بعد ذلك . هذا الوفد هو يعلن للناس ويصحح للناس حقيقة الدعوة الالهيه ومن هي ومن هو صاحبها . هذا الوفد الذي يقتله الشيصباني

    المقدم : اذن الوفد هو الذي يعلن عن الدعوة الحقيقية ويقتل بسبب اعلانه للدعوة .

    الباحث : نعم ... هذا هو الدور الحقيقي والفعلي للوفد الذي سوف يقتله الشيصباني يعني الشيصباني سيكون اكبر عدو لدعوة الامام المهدي بحيث يتجرأ ليقتل من يعلن عن حقيقتها .

    المقدم : استاذ صلاح .. كثر الحديث عن شخصية الشيصباني فهل تستطيع ان تكشف لنا حقيقة الشيصباني وما هو وماهي صفاته وما هي اسمائه.

    الباحث : نعم .. الشيصباني بما انه ينبع من الكوفة فأنه يحوز الصفتين قائد عسكري وقائد ديني هذه اولاً
    المقدم " نعم

    الباحث : وهو اذا كان ينبع من الكوفة فأذا هو قائد ديني وهو في نفس الوقت شيعي لان الكوفة هي بؤرة الشيعة ومرتكز الشيعة في العالم . المسألة الاخرى التي احب ان اوضحا عن الشيصباني وهو حاكم دولة بني العباس التي تكون اخر الدول . هذا الحاكم ليس بالضرورة ان يكون بالمباشر لربما يحكم بالمباشر ويكون رئيس الاول للدولة او يكون الحزب الذي يحكمه هو الذي يسير مفاصل الدولة . ودولة بني العباس احتمال ان يكون هو رئيس مباشر واحتمال ان يكون رئيس غير مباشر.
    حكام بني شيصبان اربعة وعشرون حاكم كل هؤلاء الذين يأتون قبله يحكمون كما سيحكم يعني ايضاً العسر والضيق والكذب ويقربون البعيد ويبعدون القريب كل هذه لربما هو يجمع اكثر من هذه الصفات ويمثل كل هذا الخراب في دولة بني العباس . مسألة اخرى الشيصباني ينبع من الكوفة ويحكم في بغداد وعادةً النهر الذي ينبع من مكان يستقر في مكان اخر او يصب في مكان اخر . رواية هنا تقول ان الشيصباني تكون بغداد دولة له اسمع الرواية استاذ علي للفائدة ... عن امير المؤمنين في خطبة اللؤلوة قال عليه السلام الا واني ضاعناً عن قريب ومنطلق للمغيب فارتقبوا الفتنة الاموية والمملكة الكسروية حكم من ملاحم وبلاء متراكم تقبل مملكة بني العباس بالروع والبأس تبنى له مدينة تسمى الزوراء بين دجلة ودجيل الفرات ثم قال فتتولد ملوك بني شيصبان اربعه وعشرين ملكاً . الخبر في مناقب ال ابي طالب الجزء السادس صفحة 424 .
    هناك ملوك بني العباس اربعه وعشرون ملكاً دليل اخر احب ان اضيفه الى ان حكومة بني العباس في اخر الزمان وليست الحكومة الاولى دولة حكومة بني العباس الاولى كانت سبعه وعشرون ملك اولهم السفاح واخرهم المستعصم وقضى عليهم هولاكو ومسألة اخرى احب ان اوضحها يسمى بالنصوص بعبدالله ذو العين الشيصباني رئيس الدولة ومحور الدولة دولة بني العباس في اخر الزمان التي ستقف بوجه الامام وطبعاً ولربما سيكون له ادعاء بالقرب من الامام لانه كيف سيكون شيطان حتى يغوي الناس بهذه المسائل ولربما يدعي القرب من الامام والاتصال بالامام ويدعي مقامات عظيمة حتى تاتي الناس لبيعته ونصرته ويقوم بأغواءهم . عبد الله ذم العين اسم الشيصباني .
    اولاً احب قبل ان اقرا الرواية اقول ما معنى عبدالله ذو العين اذا كان يفصد بعبدالله ذو العين كثرة حرف العين الذي يتكرر في اسمه هذا احتمال وارد او ان يكون في عينه حول . يعني صفة مميزة اما في عينه او صفة مميزة في اسمه . لايحتمل وجه ثالث ابداً . انا اقول من خلال استقراأنا للروايات بشكل جيد ومن خلال الانتخابات المقبلة ومن خلال ما تجري عليه الامور في العراق فأن هذه الشخصية اكثر ما تنطبق عليها الصفات هي شخصية عمار عبد العزيز الحكيم الذي في اسمه ثلاثة حروف للعين وفي عينه نضارات أي في عينه شئ اذا قلنا وايضاً هو من ملوك دولة بني العباس منذ بداية تأسيسها والى حد الان . والان بدأ نجمه يسطع والان في الانتخابات المقبلة تريد كل الناس ان تنتخبه نقول لكل الناس الذين يريدون ان ينتخبوا هذا الرجل هو الشيصباني الذي سيقف بوجه دعوة الامام المهدي عليه السلام . واذا كان هذا المعنى او هذه التسمية او هذا الحول في العين الذي قد انطبق على السيد عبد العزيز الحكيم ايضاً تكرر في اسمه حرف العين وفي عينه نظارات يشير الى انه خلل في العين وقال الائمة عليهم السلام اذا قلنا برجل شئ وجاء في عقبه فلا تتعجبوا اذا كان ذلك هو الشيصباني او عمار عبد العزيز هو الشيصباني . طبعاً هذه مصيبة اذا فعلاً بدأ يقتل بانصار الامام ويقتل وفد الامام او يتصدى لدعوة الامام او يقول انا الاقرب الى الامام ويبدأ يتدخل بقضية الامام وكثير من الناس تلتف حوله وتكون مصيبة على الامة .
    الخبر يجب ذكره حتى يتبين وتتبين الحقيقة واضحة للمشاهدين .
    اولاً جاء عن الرسول محمد( صلى الله عليه واله وسلم تسليما ) في كتاب سليم بن قيس تحقيق محمد باقر الانصاري صفحة 359 . ياجابر فلملك لبني العباس حتى يختم بعبد الله ذو العين هذا الخبر عن النبي محمد (ص)
    وهذا المعنى ذكره الشيخ الطوسي في الغيبة ايضاً صفحة 285 . انه قال اذا ملك رجل من بني العباس ويقال له عبد الله وهو ذو العين بها افتتحوا وبها يختمون وهو مفتاح البلاء وسيف الفناء .
    اذا بدأنا نربط هذه الاحاديث مع ما بدأنا به في اخر الحكومات اخر حكومة بني العباس سوف تنقضي على يد عمار الحكيم وهو الذي سوف يكون مصلط على رقاب الناس ويختص بظلمه على انصار الامام المهدي وقضية الامام المهدي ولربما نحن اول المتضررين بسب كشف هذه الحقيقة واتصالنا بالتمهيد للامام المهدي وبوزير الامام المهدي .

    المقدم : استاذ صلاح ذكرتم قبل قليل الانتخابات هل انتم تروجون الى جهة معينة .

    الباحث : نهائياً
    نحن لا نبايع جهة والامام المهدي موجود في الساحة . اثبتنا مراراً وتكراراً ومن خلال القرأن الكريم هذه المسألة ان دعوة الامام المهدي موجودة في الساحة وهي الدعوة السرية فكيف نترك الامام المهدي وننتخب حكومات هي ظالمة للامام وتقف بوجه الامام لا نؤيد في هذه اللحظة أي من الانتخابات ولم نؤيد في السابق في زمن السيد فكل هذه الجهات جهات دنيوية تسرق اموال الناس ومسلطة على رقاب المسلمين وكلكم شاهدتم الفضائح ..
    فكل الذين جاءوا في هذه الانتخابات هذه المرة هم نفسهم أي نفس الشخصيات التي سرقت اموال الشعب وفشلت في سعادة الشعب العراقي .

    المقدم : استاذ صلاح لا يسعنا في ختام حلقتنا الا لنقدم لكم بالشكر والامتنان الجزيلين على هذه المعلومات النيرة . انشاء الله يصل صوتنا الى كل المنتظرين للامام المهدي عليه السلام ولنا لقاء متجدد وكشف عقبه اخرى تقف بوجه الامام المهدي عليه السلام
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيكم وايدكم بعزته وجلاله
      رب إني مغلوب فانتصر

      تعليق

      يعمل...
      X