إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احمد الحسن يدعي ان عنده سلاح رسول الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احمد الحسن يدعي ان عنده سلاح رسول الله



    احمد الحسن يدعي ان عنده سلاح رسول الله

    وتحت عنوان ( احمد الحسن (ع) عنده سلاح رسول الله (ص).
    يقول احمد الحسن موضحا لهذه النقطة : (الطريق الثاني لمعرفة خليفة الله في أرضه فهو سلاح الأنبياء والأوصياء وهو العلم والحكمة وهذا يُعرف من كلامهم ومعالجتهم للمشاكل والأمور الواقعة ولابد للإنسان أن يتجرد عن الهوى والانا ليتبين حكمتهم وعلمهم (ع) وبه احتج الله سبحانه على الملائكة)
    ثم يقول : (الائمة (ع) بينوا ان الذي يأتي يعرف بالعلم او بسلاح رسول الله (ص) وهو القرآن والعلم).
    اقول قد شاهدتم وخبرتم حكمة احمد الحسن في الكلام السابق وكيف اثبت انه انسان عالم وحكيم فلا تستغربوا من سخرية الزمان الذي جعل جهال الناس حكماء وعلماء الزمان مغمورين مظلومين غائبين، ولكن الله سيفرج عنا بقيام الامام المهدي (ع) ووزيره السيد الحسني اليماني شبيه عيسى بن مريم .
    لقد حاول احمد الحسن ان يثبت بان لديه سلاح رسول الله الذي افترض افتراض من عنده بانه العلم ولو سلمنا جدلا بان السلاح معناه العلم فيجب اذا كان صادقا في مدعاه أن يكون عالما وعلى وجه الخصوص بعظائم الامور التي من ضمنها الرجعة .
    نعم لقد ادعى هذا المدعي بانه عالما بعظائم الامور فأورد هذه الرواية ليثبت ان لديه العلم بعظائم الامور والعلم معناه كما قال هو سلاح رسول الله (ص) .
    حيث اورد هذه الرواية: (عن المفضل بن عمر قال سمعت أبا عبد الله ع يقول:إن لصاحب هذا الأمر غيبتين يرجع في إحداهما إلى أهله والأخرى يقال هلك في أي واد سلك قلت كيف نصنع إذا كان ذلك قال إن ادعى مدع فاسألوه عن تلك العظائم التي يجيب فيها مثله ).
    قد يتصور البعض بان هذا النص يشير الى الامام المهدي (ع) في الغيبتين وهذا قول باطل فالمهدي لم يرجع الى اهله بعد الغيبة الاولى بل وقعت الغيبة التامة كما يقال وايضا ان الامام المهدي (ع) لم ولن يقول عنه احد بانه مات او هلك. اما اهل السنة فانهم لا يمكن ان يقولوا في المهدي(ع) هذا القول لانهم اصلا لا يؤمنوا بولادته هذا من ناحية الغيبتين وما يقال في صاحب هذا الامر .
    ان النص يشير صراحة الى اليماني الموعود الذي يكون عالما بعظائم الامور فأراد هذا المدعي حين نقل لنا هذا النص ان يشير إلى انه هو المعني بهذا النص وغفل عن أن النص فيه امور مهمة غير منطبقة عليه .
    يقول النص ( إن ادعى مدع فأسالوه عن تلك العظائم التي يجيب فيها مثله) هذا المقطع من الرواية الذي لم يفهمه هذا المدعي .
    فالنص يشير بوضوح الى ان صاحب هذا الامر أو اليماني الموعود الحقيقي سياتي في وقت معين وسيبين عظائم الامور ويدعو الناس الى امر الامام (ع) ثم يقع عليه امر يجعل الناس تختلف في مصيره .
    ويبقى المنتظرون مترقبين له فإذا ما ادعى احد مقام ذلك الشخص فإنه علينا ان نساله عن تلك العظائم التي كان يتحدث بها ذلك الشخص الغائب الذي ارسله لنا الامام (ع). لأن عظائم الامور بطبيعة الحال وكما شهدت نصوص اخرى عليها هي الرجعة واشباهها من علوم القرآن وغيرها، ونحن نعلم بانه لم يفسر لنا الرجعة احد تفسيرا منطقيا وواضحا ومستوعبا لكل النصوص الصحيحة سوى السيد القحطاني لذلك علينا ان نعلم من هذا النص ان المعني به هو السيد اليماني شبيه عيسى بن مريم والذي يسيل شعره على منكبيه وهو الذي سياتي بعلوم كبيرة ويثبت للناس مقامه من خلالها، ويطرح للناس عظائم الامور فاذا ما غاب او حدث عليه امر فإننا سنتعرف على الذي يجيء بعده او نعرفه اذا رجع من خلال تلك العظائم التي تحدث بها قبل غيابه.
    ومن خلال ما قدمنا فان احمد الحسن هو جاهل بعظائم الامور بل هو متخبط قد وقع فريسة النصوص المتشابكة التي لا يبقرها إلا اليماني الموعود الذي يبقر الحديث بقرا كما وصفه الامام علي (ع) . فهذا النص لا يمكن ان ينطبق على احمد الحسن لأنه أساسا لم يأتينا بعظائم الأمور ولم يغيب او يقال فيه انه مات او هلك ، لذلك فهذه عليك يامن تدعي العصمة وليست لك .
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

  • #2
    اخي العزيز .. لقد ادعى انه الامام الثاني عشر مع اعتبار ان الامام علي ليس من الأئمة المهديين .. فأين العجب بعد ذلك في اي شئ ٍ يدعيه ؟؟
    رب إني مغلوب فانتصر

    تعليق


    • #3
      ان دليل المدعو احمد الحسن دليل واهي ولا يقبله اي عاقل
      نقول له ارحم نفسك والاخرين ممن يتبعوك وهداك الله لطريق الحق واهله

      تعليق

      يعمل...
      X