إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخرصات عمر عبد الكافي في قناة الشارقة الفضائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تخرصات عمر عبد الكافي في قناة الشارقة الفضائية

    ظهر قبل فترة في قناة الشارقة الفضائية في برنامج " اتجاهات"المسمى بالداعية الإسلامي الدكتور / عمر عبد الكافي وكان موضوع حلقة استضافته " مصداقية الحديث عن نهاية الكون " وفي الحقيقة ما كان إلا داعية على باب جهنم وقد سمعت منه إجابات إليك بها :

    قال عن المهدي المنتظر : البعض يقول أن المهدي المنتظر قد ظهر .

    ويرى أن شخصاً واحداً لا يستطيع تغير وضع هذه الأمة، وقال المهدي المنتظر وحده لا يخلص هذه الامة مما هي فيه ، الامة تحتاج إلى تجمعات وتكتلات ....

    ويقول كذلك : نحن لا ننفي ظهور المهدي ، لكن هل نحن على استعداد لفتن أكثر من هذه الفتن !!

    ولقد سألته متصلة عن المهدي عليه السلام هل هو نبي وهل يقال له عليه السلام أم لا ؟ ، فاجاب : لا ليس نبي . وهو شخص عادي ، ولا يجوز أن يقال له عليه السلام !!

    وعن نزول نبي الله عيسى عليه الصلاة والسلام ، قال : نزول المسيح لم يثبت بآيه قرآنية صريحة .

    هذه بعض الذي حضرتهامن البرنامج لأني للأسف لم أحضره كاملاً ولقد كفتني هذه الإجابات الغبية من شخص كهذا يدعى فيه أنه داعية إسلامي وما هو والله إلا كاذب زائف ، يقول أن الأمة لا تنتظر المهدي ليخلصها مما هي فيه .

    ورأيي أن مثل هذا لا يستحق الاجابة عليه بالقلم وان أجابته إن شاء الله سوف تؤجل إلى حين يرى المهدي عليه السلام ، قادماً بسيفه لايستتيب احداً قاطعاً لرقبته ورقاب المنكرين له ولمجيئه المبارك
    اللهم عجل لوليك الفرج واجعل فرجنا مع فرجه يارب العالمين
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    والله يا أخي عارف الحق
    فقد اكثر اهل هذا الزمان عقولهم فلا شريعة حية عند المذاهب الاسلامية بسبب دعاتها وفقهائها الضالين المضلين ولا قرآن حي بين اظهرنا فأصبح المعروف منكرا والمنكر معروفا ودعاة الحق منسيين ودعاة الباطل قائمين على عروش الظالمين وهيهات يتأخر الظهور لأن الارض امتلئت من الجور .
    اللهم أرنا الطلعة البهية وفرج عنا فرجا عاجلا منصورا مباركا بحق سيدتي الصديقة الطاهرة المعصومة الشهيدة فاطمة الزهراء (عليها وعلى اهل بيتها الآلاف التحية والسلام)
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

    تعليق


    • #3
      الك ثارات تلهب ما طفتهة اسنين
      ثارات الطفوف تفور لسّة اصوابهن يوجع
      دَكوم اتخيّل الغيرة يعالي الشان
      صيح وخلّي هذا الكون
      كلهة لصيحتك تسمع
      قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

      تعليق

      يعمل...
      X