إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجاد اعتبرها «سفير الموت» للأعداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجاد اعتبرها «سفير الموت» للأعداء



    إيران تدشن القاذفة بدون طيار «كرار»

    الرئيس الإيراني يتحدث خلال احتفال تدشين الطائرة بدون طيار «كرار» أ.ب
    طهران - مهدي بزكان

    أزاحت ايران امس الاحد النقاب عن اول طائرة عسكرية قاذفة قنابل بدون طيار محلية الصنع اطلق عليها اسم «كرار» يبلغ طولها 4 امتار، تتميز بقدرة تحليق لمسافات بعيدة وبسرعة فائقة وضرب اهداف على الارض وذلك بعد يوم من بدء شحن مفاعل بوشهر النووي بالوقود.

    وقال الرئيس احمدي نجاد في مراسم تدشين الطائرة في يوم الصناعات الدفاعية الايرانية حسب الاعلام الايراني ان هذه الطائرة النفاثة القاذفة للقنابل بلا طيار تعتبر «سفير الموت للاعداء».واعتبر الرئيس الايراني الانجازات التي حققها الشعب الايراني بانها جاءت بفضل ارادته الصلبة وقال ان ايران لا ولن ترغب في شن هجوم على أي بلد وان رسالة الايرانيين الى العالم هي الصداقة والسلام وانها لن تكون الطرف المعتدي لكنها لن تذعن للظلم.

    من جهته صرح وزير الدفاع الايراني العميد احمد وحيدي امس حسب وكالة الانباء الايرانية الرسمية بان بلاده استطاعت بلوغ مرحلة الاكتفاء الذاتي في الصناعات الدفاعية وذلك دون الحاجة الى مساعدات خارجية ورغم العقوبات الدولية المفروضة.واكد العميد وحيدي ان ايران حققت انجازات كبيرة منها القمران الصناعيان «اميد» و»طلوع» والمسباران «سفير» و «سيمرغ» وصواريخ «شهاب» و»سجيل» و»صياد» و»فاتح» و»زلزال» و»ميثاق» و»رعد» و»طوفان» و»نصر».

    وكانت ايران قد اختبرت الجمعة الماضية صاروخ ارض ارض جديد يعمل بالوقود السائل ومزودا بانظمه توجيه متطورة، اطلق عليه اسم «قيام 1».
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

  • #2
    عن أبي خالد الكابلي,عن أبي جعفر(ع) قال{كأني بقوم قد خرجوا بالمشرق يطلبون الحق فلا يُعطونهُ ثم يطلبونه فلا يُعطُونهُ, فإذا رأوا ذلك وضعوا سيوفهم على عواتقهم,
    فيُعطون ماسألوا, فلا يقبلونه, حتى يقوموا, ولا يدفعونها إلا إلى صاحبكم, قتلاهم
    شهداء أما إني لو أدركت ذلك لأبقيت نفسي لصاحب هذا الأمر}
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

    تعليق

    يعمل...
    X