إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح حانة خمور في امريكا تحمل اسم (مكة)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح حانة خمور في امريكا تحمل اسم (مكة)







    افتتاح حانة خمور بأمريكا تحمل اسم "مكة"

    أثار الإعلان عن افتتاح حانة خمور تحمل اسم "مكة" قريبًا في المنطقة التجارية وسط مدينة مانهاتن في ولاية نيويورك الأمريكية استياءً شديدًا في أوساط المسلمين في الولايات المتحدة والعالم.



    وطالب المسلمون في أمريكا حكومة الرئيس باراك أوباما بإغلاق الحانة، والضغط عليها من خلال "عريضة شاملة على الانترنت" لجمع ملايين التواقيع المطالبة بإغلاق هذه الحانة على الفور.
    ودعت العريضة المسلمين حول العالم بـ"رفع الصوت ضد هذا التدنيس لاسم «مكة»، مطالبين الحكومة الأمريكية بضرورة التدخل لمنع هذه الإساءة التي تثير مشاعر ملايين المسلمين حول العالم".
    وسيتم استخدام هذه الحانة، التابعة لشركة "أبل" الشهيرة للإلكترونيات، لتوريد النبيذ والمشروبات بحسب القائمين عليها، الذين أشاروا أيضًا إلى أنها ستكون مفتوحة 24 ساعة في كل أيام الأسبوع.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    أنا الله وانا اليه راجعون
    إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

    تعليق


    • #3
      عجباً .. هل الكعبه بنِّيَتْ للمسلمين فقط ... وهل هناك اكثر من هذا الفساد وهل هناك اكبر من هذا الجرم ( وأين الشيخ العرعور من كل هذا او الكعبه لاتعنيه بشئ فلم نراه يبكي او للكعبه رباً يحميها) خلّيها على الله اخي عارف تقبل الله صيامك وقيامك وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير مقدماً

      تعليق

      يعمل...
      X