إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرئيس المصري الجديد يتولى مهامه اول شهر يوليو/ تموز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرئيس المصري الجديد يتولى مهامه اول شهر يوليو/ تموز

    الرئيس المصري الجديد يتولى مهامه اول شهر يوليو/ تموز
    واشار الوزير الى ان مجلس الشعب المصري سيعقد اول جلساته في 23 يناير/كانون الثاني القادم ليبدأ عمله بصفة رسمية. واضاف انه ستجري بعد ذلك انتخابات مجلس الشورى ليقرر المجلسان الشعب والشورى تشكيل لجنة مؤلفة من 100 عضو تتولى وضع الدستور الجديد.
    كما قال عمرو انه سيفتح باب الترشيح للانتخابات الرئاسية منذ بداية ابريل/نيسان ومن المتوقع ان تستكمل في اواخر شهر يونيو/حزيران، وبالتالي سيتولى الرئيس الجديد لمصر مهامه في مطلع شهر يوليو/تموز .

  • #2
    وزير الدفاع الاسرائيلي: المناورات الايرانية دليل على ارتباك طهران

    وزير الدفاع الاسرائيلي: المناورات الايرانية دليل على ارتباك طهران

    ap
    اعلن وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك يوم الاثنين 2 يناير/كانون الثاني ان اجراء ايران المناورات في مضيق هرمزوقيامها باطلاق الصواريخ يعد دليلا على ارتباك طهران الناتج عن تشديد العقوبات الدولية المفروضة عليها من قبل الدول الغربية.
    ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الوزير الاسرائيلي قوله انه "بسبب ارتباكهم، يستنفد الايرانيون احتياطهم من التهديدات في محاولة لردع المجتمع الدولي عن تبني عقوبات اخرى". واشار الى ان طهران قلقة من احتمال فرض العقوبات على البنك المركزي الايراني.

    تعليق


    • #3
      معلومات في غاية الروعة ومفيدة
      أحسنت (الكهف)
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق


      • #4
        اشكرك يا اخي المؤمن على مرورك الكريم

        تعليق

        يعمل...
        X