إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تععععععلم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تععععععلم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    1- هل تعلم ان الأمام المهدي (ع) يصب على امريكا العذاب قذفا و خسفا فيدمرها تدميرا وفي مراكب متطورة جدا لا ترى الا كالنور فقد ورد غي الكتاب ماذا قال علي عن اخر الزمان .(وينزل المهدي في بلاد الامريك من فوق السحاب في بعض القباب من نور الشمس لها نور في الظلام كالقمر و النجوم ويهد الله بلاد الامريك هدا و خسفا تأكل الارض في جوفها و الطوفان في امواههم بلاد وشعوبا.
    2- هل تعلم ان العرب قبل قيام المهدي يكونون فرق ممزقة لا يجتمعون على الحق أبدا فعن أمير المؤمنين(ع) انه قال.( .... في عجبا ومالي لا اعجب شراذم عرب تختلف حججهم حتى في دينهم لا يقتفون أثر النبي(ص) ولا يعتدون بعمل ولي ولا يؤمنون بغيب ولا يعفون عن عيب المعروف عند حكامهم ما يمسك الحاكم ولا يسمح عندهم بصدق الكلام الا من الله رحم) الجفر.
    3- هل تعلم ان يسبق المهدي في آخر الزمان رجال علم يظهرون خبأ العلامات المتحققة للظهور و يعلمون الناس ما خفبة عنهم من أمر المهدي(ع) وبهم يقيم الله عز وجل الحجة على عباده.
    فعن امير المؤمنين(ع) .( يخرج صحابي من مصر يريد القدس يمهد للمهدي قد سبقه ظهور المهدي على الافواه برجال علم يعلمون الناس ما لم يعلمون يظهرون خبأ العلامات لمن جهلوا يقيم الله بهم الحجة على من قرأو أو كان لهم آذان وما سمعوا) الجفر.
    التعديل الأخير تم بواسطة اللولب; الساعة 08-01-12, 07:38 PM. سبب آخر: خطأ

  • #2
    احسنت اخي اللولب
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

    تعليق


    • #3
      أحسنت
      بارك الله فيك
      ننتظرمشاركاتك
      القيمه
      إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

      تعليق

      يعمل...
      X