إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النبوءة القرن الثاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النبوءة القرن الثاني

    سيخرج الرجل الشرقي من حاضرته وسيعبر جبال الأبينين ليرى فرنسا سسيعبرمن خلال السماء والبحار والثلوج وسيضرب بعصاه كل الناس :التفسير: هذه النبوءة تشير الى الرجل الشرقي الذي يخرج من حاضرته أي بلاد الجزيرة العربية ويقود الناس بعصاه أى يحكم الناس ويضرب كل من عصاه ثم يقاتل ويجاهد حتى يعبر بلاد الثلج وعبر البحار حتى يرى فرنسا هذه النبوءة تنطبق على شخصية هي (المهدي والقحطاني) والى المهدي اقرب جدآ وان كان الشطرالرابع يشير الى (القحطاني )في الحديث الذي رواه مسلم وذكرناه أنه سيخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه..تشير اليه واما فتوحات المهدي فهي واضحة أيضا فهي نبوءة مشتركة بين (المهدي والقحطاني ولا شيء في ذلك (والله أعلم)

  • #2
    عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم تسليما) أنه قال: ( لا تقوم الساعة حتى يخرج رجل من قحطان يسوق الناس بعصاه )( الفتن لأبن حماد ص382 ، السنن الواردة في الفتن ج5 ص101 ).
    عن عباية الأسدي أنه قال: ( سمعت أمير المؤمنين وهو متكئ وأنا قائم عليه لأبنين بمصر منبراً ولأنقضن دمشق حجراً حجراً ولأخرجن اليهود والنصارى من كل كور العرب ولأسوقن العرب بعصاي هذه قال قلت كأنك تحيى بعد موتك فقال هيهات يا عبادية ذهبت في غير مذهب يفعله رجل مني )( - بحار الأنوار ج53 ص59).
    ( ويلحقه الحسني في اثني عشر الفاً فيقول له أنا أحق بهذا الأمر منك فيقول له هات علامات دالة فيومي إلى الطير فيسقط على كتفه ويغرس القضيب الذي بيده فيخضر ويعشوشب فيسلم الحسني إليه الجيش ويكون على مقدمته )( الملاحم والفتن لأبن حماد ص295).

    هذه الروايات وغيرها تذكر شخص يحمل عصى ولكنه مرة سمي القحطاني ومرة هو علي (ع) ومرة هو الحسني
    والحقيقة انه نفس الشخص فهو القحطاني وزير الامام المهدي وهو حسني النسب وهو أي القحطاني الذي سيكون مسددا بروح عيسى بن مريم


    وكذلك ورد ذكر لشخص يحمل عصى في الكتاب المقدس
    ولكن احتفظوا بما عندكم الى ان اجيء. 26 ومن يغلب وثابر على خدمتي الى النهاية اعطيه سلطانا على الامم 27 كما نلته انا من ابي فيرعاهم بعصا من حديد مثل انية من خزف يتحطمون 28 واعطيه كوكب الصبح. ( رؤيا يوحنا 2:26: 28)

    وظهرت اية عظيمة في السماء امراة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى راسها اكليل من اثني عشر كوكبا 2 وهي حبلى تصرخ متمخضة ومتوجعة لتلد. 3وظهرت اية اخرى في السماء.هوذا تنين عظيم احمر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبعة تيجان. 4 وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها الى الارض.والتنين وقف امام المراة العتيدة ان تلد حتى يبتلع ولدها متى ولدت.5 فولدت ابنا ذكرا عتيدا ان يرعى جميع الامم بعصا من حديد.واختطف ولدها الى الله والى عرشه. 6 والمراة هربت الى البرية حيث لها موضع معد من الله لكي يعولوها هناك الفا ومئتين وستين يوما (رؤيا يوحنا 6:1:12)
    وهذا الشخص هو نفسه السيد القحطاني الذي هو اشبه الناس بعيسى بن مريم والذي يكون مسددا بروح عيسى بن مريم وفق الرجعة الروحية التي طرحها السيد أبي عبد الله الحسين القحطاني
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

    تعليق


    • #3
      جزيل الشكر لكم اخوتي الباشق والمشرف المحترم على هذا التوضيح المهم
      يابن الحسن روحي فداك فمتى ترانا ونراك

      تعليق

      يعمل...
      X