إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثار الثار الثار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثار الثار الثار


    لاحت في الافق علامات القيام المبارك للإمام المهدي (ع) الذي وعدنا به الله والنبي والأئمة المعصومين عليهم السلام والذي سياخذ بثأر الإمام الحسين الشهيد الذي سطر اروع ملاحم البطولة والوفاء ولعله اكثر ما يؤلم القائم (ع) بعد الامام الحسين (ع) هو الطفل الرضيع ابن الستة اشهر عبد الله الرضيع الذي قتل بلا ذنب وذبحوه في حضن ابيه الامام الحسين فممن سياخذ الامام المهدي الثار يا ترى ؟؟؟؟
    ان قتلة الحسين الذين قتلوه بالأمس هم نفس القتلة الذين يقتلون كل من احب الحسين لآل البيت ويستهزئون بالإمام المهدي (ع) وقيامه المبارك فهؤلاء الملعونين اكثر استعدادا لقتال الإمام المهدي (ع) من استعداد انصار الإمام للأسف الشديد .
    اذن سياخذ الامام المهدي الثار من الوهابية السلفية لعنهم الله الذين يقاتلون الحسين في عصر الظهور الذي هو المهدي (ع) الذي سيمثل الانبياء والاوصياء في الارض في المخاض الاخير والحلقة الاخيرة من الوجود

  • #2
    في قوله تعالى: (وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَمَن قُتِلَ مُظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلا يُسْرِف فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُوراً) قال الإمام الباقر عليه السلام: - هو الحسين بن علي عليه السلام قُتِلَ مظلوماً ونحن أولياؤه، والقائم منا إذا قام طلب بثأر الحسين فيقتل حتى يُقال قد أسرف في القتل..-.
    وفي الآية ذاتها يقول الإمام الصادق عليه السلام: - ذلك قائم آل محمدٍ يخرج فيقتل بدم الحسين عليه السلام، فلو قتل أهل الأرض لم يكن مسرفاً. وقوله: (فَلا يُسْرِف فِي الْقَتْلِ)، لم يكن ليصنع شيئاً يكون سَرفاً. ثم قال أبو عبد الله عليه السلام: يقتل والله ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها-. وذلك لأن الأبناء رضوا بأعمال آبائهم الظلمة وساروا على منهج آبائهم في بغضهم لأهل البيت عليهما السلام حيث سفكوا دماء شيعتهم ومحبيهم، فاستحقوا العذاب والبلاء.

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      تعليق

      يعمل...
      X