إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحذروا من شرب الببسي كولا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحذروا من شرب الببسي كولا







    لعل السبب وراء اخفاء شركة الببسي كولا مكونات التنصنيع الأساسيه لكافة مشروباتها التي تنتجها ووضعها في وثائق سرية بأحد بنوك سويسرا ورائه امر عظيم وهذا ماأكدته الأبحات العلمية والطبية أن شرب كوكاكولا أو البيبسي تؤدي إلى الإصابة بالسرطان لأن العنصر الأساسي فيهما مأخوذة من أمعاء الخنزير ، علما بأن الكتب السماوية ( القرآن الكريم و الإنجيل و التوراة ) حرمت أكل لحم الخنزير ، لأنه الحيوان الوحيد الذي يأكل القاذورات و الروث و البراز . الأمر الذي يجعل لحمه ملوثاً بالجراثيم والميكروبات المميتة والقاتلة .
    جاء في تقارير صحفية، أن رئيس جامعة نيودلهي للعلوم والتكنولوجيا الدكتور مانغو شادا أصدر بحثا علميا أثبت بموجبه بأن العنصر الرئيسي للبيبسي و الكوكاكولا مأخوذة من أمعاء و دم الخنزير . وأن مادة البيبسي تسبب :
    - سرطان المعدة .
    - سرطان القولون .
    - سرطان البروستات والمرارة .
    - البنكرياس والفم والبلعوم والكلي والمثانة .
    وهذا هو التفسير العلمي لارتفاع أعداد الوفيات بأمراض السرطان في العالم . فقد أجرت الجامعة الهندية اختبارات علمية حول أثر شرب البيبسي و الكولا و أثبتت أن شربها يؤدي إلى زيادة سرعة ضربات القلب ، وهبوط الضغط وأن شرب 6 علب أو قنينات منها يؤدي للموت فورا ، كونهما مصنوعان من مادة معالجة كيميائيا ، تحتوي على :
    - ثاني أوكسيد الكاربون .
    - حامض الفوسفوريك .
    - حامض السيتريك و الكاربونيك .
    - مادة الكافيين التي تؤذي الأسنان وتسبب مرض هشاشة العظام .

    ذلك أن التجارب أثبتت أن وضع سن مخلوع في كأس من البيبسي يؤدي إلى ذوبانه خلال أسبوع ، علما أن عظام الميت تبقى في القبر ثلاثين عاماً . الأبحاث نفسها أكدت أن الكالسيوم المذاب في البيبسي يضعف نشاط المثانة والكلي ، ويميت البنكرياس ، ويؤدي للإصابة بمرض السكري .
    واخيراً قد يقول قائل إن الببسي يصنع محلياً بتوكيل من شركات الببسي كولا؟
    والجواب الذي يصنع محليا فقط الماء والسكر اما باقي المكونات تأتي من بلد المنشأ امريكا وتشحن بكافة الطرق البحرية والجوية وتأتي للمصنع على شكل مسحوق بودره ولايعرف مابداخل هذا المسحوق سوى انه من شركة الببسي ثم يضاف إليها الماء والسكر ثم تعبأ وتغلف وتباع في الأسواق.
    التعديل الأخير تم بواسطة عارف الحق; الساعة 06-11-11, 09:45 PM.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور اخويه ع الموضوع
    والحمد لله
    البيبسي والكوكا كولا من المحرمات عندنا بالبيت
    تسلم الانامل
    رافضية وافتخر

    تعليق


    • #3
      شكراُ أخي العزيز على هذه المعلومة الهامة دمت لنا

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك معلومات مهمه
        ومفيدة
        إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

        تعليق


        • #5
          قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

          تعليق

          يعمل...
          X