إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسم الله الرحمن الرحيم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    اما نحن فنقول بان الله اتصل بنا وبلغنا امره وامرنا بالقيام به وفصلنا الكيفة ومتى وما قاله حرفيا ولن نحيد عن امر الله قيد شعره !
    في كلام سابق لي قلت إننا نتبع الأثر الذي وجدناه من القرآن والسنة المروية عن النبي وأهل بيته وهما الثقلين الذين امرنا الله تعالى بإتباعهما والذي لا يتبع الثقلين معا فإنه سيضل ضلالا مبينا فمن إتبع الكتاب وترك العترة ضل ومن تبع العترة وترك الكتاب كذلك
    لذلك فنحن بحثنا في الثقلين فلم نجد صورة للحالة التي انت فيها أي أن ياتينا شخص يدعي الصلة بالله دون أن يكون له عنوان بل قد ورد في المصادر الروائية وفي القرآن أن المهدي هو من سياتي في هذا الزمان وعلينا إتباعه وقبوله وكذلك ورد ذلك عن اليماني أما خلافهما فلم يرد فيه نص وأرجو ان لا تنفرد بذكر آيات من القرآن فالسنة لها الشطر من الإثبات وتركها يعد ضلال أعاذك الله منها
    .

    فاين ورد ذكرك في القرآن والسنة
    وارجو ان تاتي بآيات محكمات ولا تاتي بآيات متشابهات لأن إتباع المتشابهات محضور علينا
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

    تعليق


    • #17
      بسم الله الرحمن الرحيم



      فاين ورد ذكرك في القرآن والسنة


      على سؤالك اخي جبرائيل يوجد لدي اجابه لكن ليس اليوم ولا بهذا الموقع ولكن يوم تخرج فسيعلمها كل شخص ان شاء الله وستسري كالنار في الهشيم ولن ادع حديثا او اية او تاويلا او حدثا الا بينته لكن ليس الان فالان سننتقم من المكذبين باعتزالنا اياهم ! ليمحصوا كما يمحص الذهب !

      لكنني سارد عليك مختصرا اين ورد ذكرك انت بانك ستدعى الى امر الله ؟

      اما الان فستمحصون وتفتنون حتى لا يبقى الاندر منكم ولن تطلعوا على الاسرار الا بعد الظهور اذا شاء الله لكم رحمة ! ولن يرحم الا الذي امن بالغيب !

      لكن تاكد بانني لم اتقمص اي شخصية بل اتيت بالحق من عند الحق وارجوك انت شخصيا ولا احد غيرك ان تتصل باحد هؤلاء 3 اما احمد بدر الدين حسون او احمد الحسن العسكري الذي تكرهه وتعتبره دجال او صاحبي المغربي وتسألهم ان يقدموا لك الكتاب الذي عدد صفحاته 500 صفحه المخطوط عام 2006 !

      فستجد به حتى حوار بيني وبين صاحبكم رحمه الله القحطاني واسألته لنا واجاباتي عنها ! وتبياني له كل ما شاء معرفته ! فانه خرج باحثا عن الحقيقة وهو عالما حقا يعلم من علم ال البيت فقد تحدثت معه في موقع شيعة مصر حتى الشيعة في مصر لم يطيقوا حواره واسألته لنا وزعموا بانه من اتباعنا او اننا جلبناه اليهم وهذا كذب بل هو اتى لوحده وهو عنده كانت نسخة من كتابنا !
      فدقق بالبحث وستجد لربما قبص يمكنك ان تفرق بين علم ال البيت وعلم الكتب فصاحبكم كان يسأل عن الحروف وليس ارقامها وحساباتها بل قدراتها التي استعملها عيسى عليه الصلاة والسلام وكان يسأل عن الامانة التي عرضها السموات والارض وعن الروح ! فهو عالم رباني يعلم العلم على حقيقته !

      فتبين قبل ان تصيب قوما بجهالة ومن ثم تصبح من النادمين فرغم الاشارات لم اطلب من احد غير القرأئة حتى الان ! لكن يوم ياتي الطلب فلن يعذر احد كان من يكون فانتبه !

      تعليق


      • #18
        السلام على من اتبع الهدى

        على سؤالك اخي جبرائيل يوجد لدي اجابه لكن ليس اليوم ولا بهذا الموقع ولكن يوم تخرج فسيعلمها كل شخص ان شاء الله وستسري كالنار في الهشيم ولن ادع حديثا او اية او تاويلا او حدثا الا بينته لكن ليس الان فالان سننتقم من المكذبين باعتزالنا اياهم ! ليمحصوا كما يمحص الذهب !
        ليشهد جميع الأخوة المطلعين على هذا الموضوع بطلان إدعائك وكذبك على الله ورسوله
        فهل الناس سذج لهذه الدرجة حتى يتبعوك ثم يوم القيامة ينظرون هل كان إتباعهم لك صحيحا أم هم واهمون فإن كانوا واهمين وأنت مدعي كذاب فإن مصيرهم إلى النار لأن الله تعالى سيحتج عليهم بكتابه وسنة نبيهم الذي ارسله لهم صلوات الله عليه وآله وسلم تسليما فماذا سيقولون له سيقولون له لقد جازفنا عسى ان يكون هذا المدعي صادقا وسكبوا ماءهم على السراب وكم من مدع مثلك ومثل البصري الدجال قد خرب عقول الناس بالتفاهات وليس لهم حجة من الثقلين بل كله كلام فارغ لا اصل له فكما إدعيت الكلام مع الله ونحن لا نعلم لله كليما غير موسى والنبي محمد (ص) حينما اسري به كذلك جاءنا البصري الملعون وأدعى أنه الإمام الثالث عشر وسنن الله تعالى في الكون أن الأئمة إثنا عشر كالشهور وكساعات النهار فهل اصبحت الشهور ثلاثة عشر !!!!!!
        سنة الله في الذين خلوا من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا

        فخذا كلامك وتوجه إلى البحر والقي بنفسك معه هناك فلسنا سذج حتى تنطلي علينا تهديداتك فنحن نعد انفسنا لتكذيب الدجال الذي يحيي الموتى فإن عجزنا عن صدك ودحض حجتك الكاذبة فكيف بالدجال ... وأعلم ايها المدعي الكاذب إنني من اول حديثي معك اعلم كذبك ودجلك ولكن حاورتك بكل ادب وسعة صدر عسى أن يعرف الناس كيف يتعرفون على راية الحق وكيف يميزون المدعي الصادق من الكاذب واني اعتقد بأنك ترى الشياطين الذين اوهموك انك تكلم الله والأمر منه فندعو لك بالشفاء العاجل وندعو للبصري بالهلاك على يد الإمام المهدي ارواحنا وارواح العالمين له الفداء

        ختاما فنحن سنعلق عضويتك ولن يكون لك كلام بعد هذا الوقت فقد اخذت وقتك الكافي للكلام ولم نرى منك اي خير
        ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

        تعليق

        يعمل...
        X