إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعظم الناس يقينا قوم يكونون في آخر الزمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعظم الناس يقينا قوم يكونون في آخر الزمان

    إكمال الدين : محمد بن علي بن الشاه ، عن أحمد بن محمد بن الحسن ، عن أحمد ابن خالد الخالدي ، عن محمد بن أحمد بن صالح التميمي ، عن محمد بن حاتم القطان عن حماد بن عمرو ، عن الصادق ، عن آبائه ع قال : قال النبي ص لعلي ع : يا علي ! واعلم أن أعظم الناس يقينا قوم يكونون في آخر الزمان ، لم يلحقوا النبي وحجب عنهم الحجة فآمنوا بسواد في بياض .
    إكمال الدين : الهمداني ، عن علي ، عن أبيه ، عن بسطام بن مرة ، عن عمرو بن ثابت قال : قال سيد العابدين ع : من ثبت على ولايتنا في غيبة قائمنا أعطاه الله أجر ألف شهيد مثل شهداء بدر واحد . دعوات الراوندي : مثله وفيه : من مات على موالاتنا .

    المحاسن : السندي عن جده قال : قلت لأبي عبد الله ع ما تقول فيمن مات على هذا الامر منتظرا له ؟ قال : هو بمنزلة من كان مع القائم في فسطاطه ثم سكت هنيئة ثم قال : هو كمن كان مع رسول الله ص .
    إكمال الدين : بهذا الاسناد ، عن العياشي ، عن عمران ، عن محمد بن عبد الحميد عن محمد بن الفضيل ، عن الرضا ع قال : سألته عن شئ من الفرج ، فقال : أليس انتظار الفرج من الفرج ؟ إن الله عز وجل يقول : " فانتظروا إني معكم من المنتظرين " .
    غيبة الشيخ الطوسي : الفضل ، عن ابن فضال ، عن المثنى الحناط ، عن عبد الله بن عجلان عن أبي عبد الله ع قال : من عرف هذا الامر ثم مات قبل أن يقوم القائم عج كان له مثل أجر من قتل معه
    اين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    موضوع قيم
    بارك الله فيك
    إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

    تعليق


    • #3
      نسال الله التوفيق لا تنسونا من صالح دعائكم
      عن رسول الله (ص) قال (سيكون من أهل بيتي رجل يملأ الارض عدلا كما ملأت ضلما وجورا ثم من بعده القحطاني والذي بعثني بالحق ماهو دونه) الملاحم والفتن

      تعليق


      • #4
        شكرا جزيلا اخي العزيز الباحث محمد ونتمنا لك التوفيق في نصره قائم ال محمد
        اين الطالب بدم المقتول بكربلاء

        تعليق

        يعمل...
        X