إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيعة العراق يهجرون قائمة الإمام المهدي(ع) ويصوتون لمن دونه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شيعة العراق يهجرون قائمة الإمام المهدي(ع) ويصوتون لمن دونه

    شيعة العراق يهجرون قائمة الإمام المهدي(ع) ويصوتون لمن دونه

    ليست هي المرة الأولى التي يتخلى فيها شيعة أهل البيت عن إمامهم المظلوم فقد سبق هذا الموقف مواقف عديدة لجأ فيها المتشيعة إلى أشخاص غير الإمام المهدي وأكبر هذه التخليات هي يوم نبذ الناس سفراء الإمام ولجئوا إلى الفقهاء فأصبح السفراء لا يطرق بابهم أحد وخاصة السفيرين الحسين بن روح والسمري والأخير لم يصدر منه سوى توقيع واحد فقط وهو أكبر شاهد على هذا التخلي والإنحراف عن الصراط المستقيم .
    أما اليوم ونحن نعيش هذه التجربة المريرة لإنتخاب قائد لهذه الأمة فإن الناس سوف يقفون نفس الموقف لا محالة فرجال الدين كما في المرة الأولى جعلوا الناس يفهمون الأمر على أنه لابد من قائد يعوض عن الإمام (ع) وهل تبقى الأمور سائبة إذا لم يوجد الإمام فلا بد أن نجعل له بديلا عنه .
    وها هو زمان اللعين يعاد من جديد عندما انتخب ابا بكر ويزيد وغيرهم وهجر الناس علي والحسين (ع) أما اليوم فإن الإمام في وادي وقلوب الناس في واد آخر فلا تواصل ولا حنين ولا حتى شعور بضرورة وجود الإمام لدى الناس ولسان حالهم يقول ماذا نصنع بالإمام فكل المسائل الدينية يجيب عنها الفقيه والأمور المادية والحياة رغيدة وعدنا بها ساسة الغد فما نصنع بالمهدي بعد هذا إنه ليس وقت ظهوره بل إن يوم ظهوره لا يبقى لذة للحياة فيكون الخلاص أوجب.
    لقد تناسى الناس أن ما وضع من قوانين شيطانية وأفكار إبليسية هي من الأسباب التي اخرت اليمن باللقاء وما يظنون من حياة طيبة ووضع مستقر سوف يهدمه المهدي على رؤوسهم ويقتلع تلك العيون التي اغمضت عن رؤية الحق فكل القوانين الوضعية التي رضيها الناس وايدها الفقهاء باطلة وليعلم الجميع أن ما يقدمون عليه من إنتخاب لغير المعصوم ما هو إلا سكينة جديدة من السكاكين التي غرسها من نُسبوا إلى الشيعة في قلوب الأئمة منذ زمن علي (ع) وإلى زمن المهدي (ع) فقد رضيتم بمن لو قورن بالمعصوم فإنه سوف يكون جيفة تشمئز النفس من النظر إليها .
    لأن غير المعصوم سيكون ظالما شاء من شاء وأبا من أبا وسوف يرى الجميع اليوم أو غدا نتائج السير وفق أراء الفقهاء وأحكامهم الظنية وسوف يبدأ الإمام حسابهم قبل الجميع كما ورد في الأحاديث لأنهم السبب الأول والأخير ولا ينجو الفرد من العقاب لأن جميع الناس عليهم النظر والبحث عن الحق ولا ياخذ دينه من افواه الرجال .
    وصدق دعبل الخزاعي حينما قال

    أرى فيئهم في غيرهم متقسما وايديهموا من فيئهم صفرات

  • #2
    ورد في التوقيع المبارك للإمام الحجة (ع)





    ولو أن أشياعنا وفقهم الله لطاعته على اجتماع من القلوب في الوفاء بالعهد لما تأخر عنهم اليمن بلقائنا ، ولتعجلت لهم السعادة بمشاهدتنا على حق المعرفة وصدقها منهم بنا ، فما يحبسنا عنهم إلا ما يتصل بنا مما نكره ولا نؤثره منهم والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل وصلواته على سيدنا البشير النذير محمد وآله الطاهرين وسلم
    التعديل الأخير تم بواسطة المدير العام; الساعة 13-03-13, 02:09 PM.

    تعليق


    • #3
      صدقتم اخوتي الاشتر والزعفران على ذلك
      ما أشبه اليوم بالامس فكل زمان له نفس الهيكلية من الشخصيات المتنوعة بأفعالها للخير والشر فهذا نموذج من الذين ينتحبون الولاية والتشيع بعد ذلك ينقضون العهد وهم لايشعرون او لنقل لايتعضون من الامس .
      فهولاء ليسوا بالعقلاء لان المثل يقول
      العاقل لايلدغ من الجحر مرتين.
      اعتبروا يا اولوا الالباب وانظروا نظرة رحيمة لمن القيادة الالهية؟ ،من هو امامكم المفترض الطاعة ؟، ان كان المنتظر الموعود لماذا غاب عنا وان كانت الشيعة المستعدين لنصرته (ع) تعد بالملايين لماذا لايظهر؟
      ومن هم المسببين في غيبته الطويلة ليومنا هذا ؟
      ارجو الاجابة بكل وضوح وصراحة لان امامنا رقيب على ضمائرنا وغدا ستعرض اعمالنا.
      عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

      ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
      .

      تعليق


      • #4
        من الطبيعي ان كل انسان يعتقد بالامام المهدي(ع) ويعتبره مثله الاعلى وقائدا له محضور ومحرم عليه الوصول والذهاب الى مراكز التصويت فهذه بيعة الاصنام التي
        حذرنا منها ائمة اهل البيت بل هي بيعة شياطين الانس والجان.
        فكيف يستقيم من يتخذ الامام المنصوب من الله حجة على الخلق قائدا له, أن يذهب لينتخب الفسقة والجاحدين وليختار بدلاء عن المعصوم (ع)
        هذا هو الجهل بعينه وهذه إحدى إنحرافات المرجعية المزعومة نحو وضع البديل للمعصوم الحي بعد سرقة ميراثه ومنصبه وهو حي .. فإنا لله وإنا اليه راجعون
        وسيعلم الذين ظلموا حق آل محمد أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين
        قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

        تعليق


        • #5
          اخي الأشتر كيف لا ورجال الدين هم من بنى الساتر الكونكريتي بين الشيعة وامامهم وراحوا سنة يعد اخرى يزيدونه ارتفاعا لكن هيهات ان يبقى الحال مثلما تمنت انفسهم
          أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

          تعليق


          • #6
            وهل سنصرخ باعلى الأصوات انها بيعة باطل ..ومن يروج لها رجال الدين ؟!
            أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

            تعليق


            • #7
              اخي الم يكن الحديث (اليمن بلقائنا وليس العمى بلقائنا )ام انا قد اشتبه علي الأمر ارجو التوضيح مع شكري
              أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

              تعليق


              • #8
                تم تصحيح الخطأ شكرا جزيلا للاخت ايمان المعموري

                تعليق

                يعمل...
                X