إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جماعة ايرانية تعلن عن عزمها إستنساخ الامام علي(ع)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جماعة ايرانية تعلن عن عزمها إستنساخ الامام علي(ع)


    1
    جماعة ايرانية تعلن عزمها استنساخ الامام علي بن ابي طالب
    ________________________________________




    ذكر موقع "مفكرة الاسلام" على الانترنت نقلا عن صحيفة مصرية ان جماعة شيعية ايرانية اعلنت عزمها استنساخ الامام علي بن ابي طالب، وحشدت لهذه الغاية فريقا علميا مختصا بعمليات الاستنساخ.

    ووفقا لما ينقله الموقع عن صحيفة "المصريون" فقد قامت جماعة "احباء علي" التي تتخذ من ايران مقرا لها، بالاستعانة بالطبيبة الفرنسية بريجيت بواسوليه مدير العلمي لشركة "كلون إيد" الكيماوية، وطلبت منها البدء في إجراءات عملية الاستنساخ .

    وفي سبيل الحصول على الحمضي النووي للامام علي، زار الفريق العلمي الذي شكلته الجماعة، المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران، بحثا عن أقمشة تخص الإمام علي، مثل بردته أو جلبابه أو قميص له.

    وبعد الكثير من الجولات استطاع الفريق العلمي ـ على حد زعمه ـ أن يعثر على رداءين للامام علي في إيران والبصرة، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه، وهو الرداء الذي أفاد كثيرًا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ, على حد قولهم.

    وعن مصدر تمويل عملية الاستنساخ بينت الجماعة أن تمويلها من الشيعة المقيمين في مختلف أنحاء العالم, ويبلغ رصيدها كما يقولون حوالي 500 مليون دولار، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب.

    وبحسب صحيفة "المصريون" فقد أدى هذا التصريح لحالة من الاستهجان بين أوساط المسلمين, خاصة وأن الطبيبة المشرفة على عملية الاستنساخ من أتباع الديانة الرائية التي اتخذت نجمة داود 'الإسرائيلية' شعارًا لها.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ }الحج73
    ذبابة لم يستطيع البشر المتغطرس ان يخلقها
    وتريد ان يخلقوا أمير الكون وولي الخالق على الخلق
    عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

    ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
    .

    تعليق

    يعمل...
    X