إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من كانت له أذنان فليسمع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من كانت له أذنان فليسمع

    من آيات الانجيل قال السيد المسيح (ع)
    ولما سأله الفريسيون متى يأتي ملكوت الله اجابهم وقال: لا يأتي ملكوت الله بمراقبة, ولا يقولون هو ذا هاهنا او هو ذا هناك لأنها ملكوت الله .
    وقال للتلاميذ ستأتي ايام فيها تشتهون ان تروا يوما من ايام ابن الانسان ولا ترون. ويقولون لكم هوذا هاهنا او هوذا هناك . لاتذهبوا ولا تتبعوا , لأنه كما ان البرق الذي يبرق من ناحية تحت السماء يضيء الى ناحية تحت السماء , كذلك يكون ايضا ابن الانسان في يومه ولكن ينبغي اول ان يتألم كثيرا ويرفض من هذا الجيل وكما كان في ايام نوح (ع) كذلك يكون ايضا في ايام ابن الانسان. كانوا يأكلون و يشربون ويزوجون و يتزوجون الى اليوم الذي فيه دخل نوح الفلك وجاء الطوفان وأهلك الجميع , كذلك ايضا كما كان في ايام لوط(ع) كانوا يأكلون ويشربون ويشترون ويبيعون ويغرسون و يبنون . لكن اليم الذي فيه خرج لوط من سدوم امطرنا نارا و كبريتا من السماء فاهلك الجميع , هكذا يكون في اليوم الذي فيه يظهر ابن الانسان. في ذلك اليوم من كان على السطح وأمتعته في البيت فلا ينزل ليأخذها و الذي في الحقل كذلك لا يرجع الى الوراء. اذكروا امرأة لوط.
    من طلب ان يخلص نفسه يهلكها ومن اهلكها يحبها , اقول لكم انه في تلك اليلة يكون اثنان على فراش واحد فيؤخذ الوحد ويترك الاخر , تكون اثنتان تطحنان معا فتؤخذ الواحدة وتترك الاخرى . ويكون اثنان في الحقل فيؤخذ الواحد ويترك الاخر. فاجابوا وقالوا له أين يارب فقال لهم حيث تكون الجنة هناك تجتمع النسور.....(لوقا 17,18)

  • #2
    اللهم وفقنا لنصرة ابن الأنسان في زماننا السيد اليماني ابوعبدالله القحطاني الحسين الحسني وفرج عنه ياألله

    تعليق


    • #3
      بارك الله بك اخي المتصبر ووفقك لنصرة اوليائه وجعلك من حواريي ابن الانسان وناشري علومه ومناصريه
      (... القائم المهدي من ولد علي اشبه الناس بعيسى بن مريم خلقاً وخُلقاً وسمتاً وهيبةً ...)

      تعليق


      • #4
        اجابة

        اللهم اجعلنا من انصار ابن الانسان السيد ابي عبد الله الحسين القحطاني تحياتي لكم

        تعليق


        • #5
          اللهم عجل لوليك القيام

          تعليق

          يعمل...
          X