إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتران القمر(البدر) بالنجم الثابت رأس الغول يوم 17 نوفمبر 2013.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقتران القمر(البدر) بالنجم الثابت رأس الغول يوم 17 نوفمبر 2013.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد و آل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتران القمر(البدر) بالنجم الثابت رأس الغول يوم 17 نوفمبر 2013.

    باذن الله سيكون القمر ( البدر ) في يوم 17 نوفمبر 2013 عند 25 º الثور مقترنا بالنجم الثابت رأس الغول. هذا النجم يقع في رأس ميدوسا و يتمتع بسمعة مريبة من كونه النجم الأكثر شرا في السماء. البدر أيضا مقترنا بما يزيد قليلا على درجة بالكويكب سدنا (صاحب السمعة الدنيئة جدا أيضا).

    رأس الغول نجم ساطع متمركز على الرأس المقطوعة التي يحملها بيرسيوس فرساوس : كوكبة شمالية. وهو نجم متغير ينتمي إلى كوكبة حامل رأس الغول، وثاني أكثر نجوم هذه الكوكبة تألقا. وهو نوع من النجوم المزدوجة التي تُدعى الثنائي الكسوفي. ويتكون الثنائي الكسوفي من نجمين يدور كل منهما حول الآخر فيحجب إحداهما ضوء الآخر من حين إلى آخر. هذا يؤدي إلى انخفاض تألق نظام النجم المزدوج عندما نراه من الأرض ، ويتغير تألق نظام رأس الغول كل يومين و 21 ساعة. يبعد رأس الغول عنا 92,8 سنة ضوئية وهو أحد أعضاء مجرتنا، مجرة درب التبانة.

    وهو مؤشر على الخيط الرفيع بين الحياة والموت والجنون والحكمة.

    القمر هنا يعاني العديد من التجارب العاطفية المؤلمة حساسية حادة. يمكن أن يكون سوداوي وباعث على الاكتئاب وعلامة على الويل مع حدث مروع مثل اغتيال شخص مشهور او هجوم إرهابي أو كارثة بيئية.

    احذر كل من يحاول الاعتداء على زوار سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام و زوار اهل البيت عليهم السلام من ان زمنهم قد انتهى وسيلاقون العذاب في الدنيا (قريبا) والاخرة باذن الله .

    وكيفية الحساب للشخصيات المشهور يكون احدهم عرضة للخطر اذا حدث معه هذا الاقتران (البدر و النجم الثابت رأس الغول) في البيت الثامن او حتى الثاني عشر في خارطته الفلكية (المتكونة من 12 بيتا) مع اتصالات اخرى.

    اعتقد والله اعلم انه سيتم اغتيال شخص معروف.

    والله اعلم


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الرجل الشرير المهم الذي، في الحقيقة، تم قتله وهو راس الغول هو "شارون"، الذي اعلنت وفاته بعد فترة وجيزة من هذا الاقتران.

    تعليق

    يعمل...
    X