إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل السيد القحطاني يثير ريبة المتابعين لفكره .فيصحو من يصحو ويغفو من يغفل عن الحق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل السيد القحطاني يثير ريبة المتابعين لفكره .فيصحو من يصحو ويغفو من يغفل عن الحق

    يقال هلك بأي واد سلك ..أثارت قصة مقتل السيد القحطاني لغطا بين المتابعين لمنشوراتنا الخاصة بفكره فمرة يقال مات ومرة يقال سيأتي حاملا رايات أهل البيت (السود)عليهم السلام.
    فكيف يكون ذلك هل مات فعلا أم هي قصة ملفقة تم تدبيرها من قبل أقرب أتباعه ؟!
    كثرت التساؤلات عن ذلك .أين هو الآن إن كان حيا فعلا ؟
    المفرح بالأمر أن التساؤلات جذبت المتسائلين عنه لقراءة فكره فكانت سببا في إنارة عقولهم .
    يقولون أن بداية المعرفة سؤال .
    لكي تتعلم لابد أن تسأل .وسؤالك لابد له من إجابة .والأجابة تحتاج الى بحث والبحث سيحتاج الى تقصي ودراسة ..دورة علمية بحثية ستصل بنهايتها الى مبتغاك .
    لو فكرت بالحديث الذي اخذت منه كلمة هلك فهل سيصح هذا على حجة الله بالأرض والذي أمره الأمام العسكري عليه السلام أن يعيش بعيدا عن الناس؟
    كانت التساؤلات نفسها تردني بكل مرة يسألني فيها أحد بحوار يخص السيد القحطاني (سلام الله عليه)
    ريبة أيقضت عقول الكثير للبحث عن اسم رجل ملئنا بأسمه صفحات النت .
    جعلنا أسمه المبارك كالزوبعة التي أثارت عقول المتابعين .
    هذا الشك بموته كثيرا ما أحببت إثارته بكلمة أو إشارة يفهم منها اللبيب أن السيد حي يرزق (حفظه الله من كل سوء ومد بعمره الشريف)وحين اسمع سؤالا ممن يحاورني يقول فيه باستغراب كيف تقولون أنه استشهد وهو سيقود جيش الرايات السود .؟يكاد قلبي يقفز من الفرح فأقول الحمد لله .هذا مؤمن انتبه قبل فوات أوانه .
    موت مزعوم أم موت به حكمة إلهية ؟
    الأمر كان برمته تدبير الهي وما دبرته حكمة الله لايمكن أن يخطيء.رأوا أن السيد القحطاني قتل برصاصات الغدر وشاهدوه بعيونهم يلفظ انفاسه الشريفة .ففرح الغادر وشمت الفاسق .ونسي المنافق أن الله على كل شيء قدير ,(وما قتلوه وماصلبوه ولكن شبه لهم)أإله يجري على أحد أنبيائه واقعة موت فيقوم نبيه بعد ثلاثة أيام حيا من كفنه ...لا يقدر أن يعيد نفس الواقعة على وليه القحطاني؟؟؟!!
    مقارنة مهمة كثيرا مانوهنا عنها بحوارات كثيرة .
    كان المؤمن يشرح صدره لها أما المنافق فكان يضيق صدره منها .
    ولازال الشك محورا مهما للتعريف بقضية الهية ..وسيستمر بأذن الله .
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    اخت ايمان حيرتيني بهذا الكلام وازداد الشوق والوله من جديد للقاء الوزير المنتظر .. ونحن الذين التقيناه بين مسلما" لامر الله تعالى بالقبول بموت رسول الامام المهدي (عج) وبين منتظر لعودته على احر من الجمر وبين شاك بحادثة القتل !...حقا" ان هذا الامر الألهي لأعجب من العجب العجاب ولن تجدين له مثيلا" في كل انحاء الأرض بل الكون كله ..لقانا الله واياكم وليه بالقريب العاجل انشاءالله تعالى .

    اخوكي
    طاووس اليماني
    لا زلت بأنتظار يوسف الزهراء عليهما السلام

    تعليق


    • #3
      ننتظر ذلك بستقبال صاحب الوجه الصَّبيح
      امين رب العالمين

      تعليق


      • #4
        عن أبى بصير قال: سمعت أبا جعفر الباقر(عليه السلام) يقول: في صاحب هذا الامر سنن من أربعة أنبياء سنة من موسى وسنة من عيسى وسنة من يوسف وسنة من محمد صلوات الله عليهم أجمعين، فقلت: ما سنة موسى؟ قال: خائف يترقب قلت: وما سنة عيسى؟ فقال: يقال فيه ما قيل في عيسى، قلت: فما سنة يوسف؟ قال: السجن والغيبة قلت: وما سنة محمد(صلى الله عليه وآله)؟ قال: إذا قام سار بسيرة رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) إلا أنه يبين آثار محمد ويضع السيف على عاتقه ثمانية أشهر هرجا هرجا حتى رضى الله، قلت: فكيف يعلم رضا الله؟ قال: يلقى الله في قلبه الرحمة .
        ياحسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون 30 يس
        فَقَدْ كَذَّبُوا بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ فَسَوْفَ يَأْتِيهِمْ أَنْبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (5) ( الأنعام)
        وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (10) ( الأنعام) ...
        التعديل الأخير تم بواسطة حاج عمران; الساعة 04-01-14, 07:56 AM.

        تعليق


        • #5
          لقد قال السيد القحطاني لأحد الأخوة قبل حادثة القتل
          انتم تدفنونني وتبكون علي وانا أنظر اليكم ظاحكاً
          يعني كان السيد القحطاني موجوداً وواقف مع الحاضرين في حادثة الدفن للجثمان لكن لم يتعرف عليه احد من الحاضرين واليكم هذه الرواية التي تثبت أن لصاحب هذا الأمر سنة من يوسف (ع)
          وهي الغيبة وعدم معرفة الناس لصاحب دعوة الامام المهدي (ع)

          عن سدير الصيرفي، قال : سمعت أبا عبد الله الصادق (عليه السلام) يقول: *(ان في صاحب هذا الأمر لشبها من يوسف فقلت: فكأنك تخبرنا بغيبة أو حيره ؟! **فقال : ما ينكر هذا الخلق الملعون أشباه الخنازير ، من ذلك ؟ ان أخوة يوسف كانوا عقلاء ألباء أسباطا أولاد أنبياء دخلوا عليه فكلموه وخاطبوه وتاجروه وراودوه وكانوا أخوته وهو أخوهم لم يعرفوه حتى عرفهم نفسه .* *وقال لهم : أنا يوسف ، فعرفوه حينئذ فما تنكر هذه الأمة المتحيرة ان يكون الله عز وجل يريد في وقت من الأوقات ان يستر حجته عنهم ، لقد كان يوسف النبي ملك مصر وكان بينه وبين أبيه مسيرة ثمانية عشر يوما فلو أراد ان يعلمهم بمكانه لفعل ذلك، والله لقد سار يعقوب وولده عند البشارة تسعة أياما من بدوهم إلى مصر فما تنكر هذه الأمة ان يكون الله يفعل بحجته ما فعل بيوسف، وان يكون صاحبكم المظلوم المجحود حقه صاحب هذا الأمر يتردد بينهم ويمشي في أسواقهم ويطأ فرشهم ولا يعرفونه حتى يأذن الله له ان يعرفهم نفسه كما إذن ليوسف حين قال له أخوته (إنك لأنت يوسف قال أنا يوسف) )

          تعليق


          • #6
            أخوتي ألأعزاء شكرا لمشاركاتكم التي تشعرنا بالحنين للسيد ورؤيته رغم أني لم ألتق به إلا بعالم الرؤيا .لكن رغم ذلك ...القلب وحنينه المتزايد ولا نملك سوى الأستسلام لمشيئة الله تعالى والأنتظار حتى يأمر الله تعالى .
            بالأمس كنت جالسة بمجلس إحتدم فيه النقاش حول عدة شخصيات كثر اللغط حولها بالساحة السياسية هذه الأيام ..وفجأة قطع أحد أخوتي النقاش بصوت عالي ليوجه لي سؤال ..من هو السيد القحطاني ؟
            شعرت بالدم يفور بعروقي ..أسعدني السؤال كثيرا..أردت أن أقبل جبين أخي ..قلت له ألم تقرأما نشرت عن فكره؟قال :نعم أقرأ وأتابع (مع العلم هو لايعلق ولايشير بأي إشارة على منشوراتي)..تابع قائلا :يعجبني فكره ..فمن هو؟هل هو حقا وزير ألأمام المهدي (عليه السلام)؟لاتتخيلون ما الذي شعرت به حينها حين رد عليه أحد الحاضرين بعد أن سمع أنه أستشهد .قال :اكيد هو رجل محترم ومعتدل وغير طائفي لهذا لن يرضى عنه رجال الدين .فمثل هؤلاء يتم محاربتهم وقتلهم .
            كان الحديث عن السيد القحطاني بين أخي ورجل آخر والجميع يصغي ..حقا أمر رائع أن ترى أنك أوصلت فكرا عظيما الى أناس كنت تتخيلهم أبعد الناس عن ألأهتمام بما تريد منهم .نحن ننشر ونحاور ونجيب والآخرين منهم من يقرأ ويشعرك بأنه يتابع ومنهم من يتابع لكنه لايريدك أن تشعر به فهو متوجس خيفة من هكذا فكر جديد يطرح لأول مرة لذا فهو يحتاج الى وقت أطول ليفهم ويدرك أنه أمام أمر الهي .
            الحمد لله الذي جعلنا بخدمة قضية الهية ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم
            أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

            تعليق


            • #7
              حدث العاقل بما لايعقل فان صدق ---اقره عليه السلام ---الى كل الاخوة المتابعين ارجو منكم فقط بدون لف ودوران او استعمال لمبدا السفسطة (اللغو ) ذكر رواية واحدة عن المعصوم تذكر فيها حادثة قتل السيد القحطاني ثم دفنه ثم انه لم يقتل ولكن شبه لنا ؟؟؟

              تعليق


              • #8
                صاحبة الهميان
                سنجيبك عندما تكون طريقة سؤالك ترتقي الى مستوى الادب
                وعليه يجب عليك تعديل طرقة سؤالك والالتزام بقوانين المنتدى
                كي نقوم بالاجابة بكل رحابة صدر

                تعليق


                • #9
                  اشكركِي من اعماق قلبي على ما تنشري وتقدمي كل ما تنشري يثلج القلب فجزاكي الله خيرا وقضى الله حوائجك
                  نعم اختي مثلما قالوا اهل بيت النبوة ع ان امرنا صعب مستصعب فالامر سيكون على الناس صعب وغريب لانهم تعودوا على ما افهموهم علماء وفقهاء السوء الذين ضلو الطريق وأضلوا الناس
                  التعديل الأخير تم بواسطة المدير العام; الساعة 13-04-14, 03:18 PM.
                  عن رسول الله (ص) قال (سيكون من أهل بيتي رجل يملأ الارض عدلا كما ملأت ضلما وجورا ثم من بعده القحطاني والذي بعثني بالحق ماهو دونه) الملاحم والفتن

                  تعليق

                  يعمل...
                  X