إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلاديمير بوتين سنضرب السعودية اذا ضربتم سوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلاديمير بوتين سنضرب السعودية اذا ضربتم سوريا

    ذكرت صحيفة The European Union Times ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد اصدر يوم أمس “مذكرة إجراءات عاجلة” للقوات المسلحة الروسية يأمر بتوجيه “ضربة عسكرية واسعة النطاق” ضد المملكة العربية السعودية في حال نفّذ الغرب تهديداته وهاجم سوريا.
    ونقلت الصحيفة عن مصادر الكرملين قولها: إن يوتين قد اصبح من “الغاضبين” بعد لقائه الأخير مع الأمير بندر بن سلطان الذي حذر من انه اذا لم تقبل روسيا هزيمة سوريا، فإن المملكة العربية السعودية ستطلق العنان للإرهابيين من الشيشان للتسبب بفوضى كبيرة واعمال قتل خلال دورة الالعاب الاولمبية الشتوية المقرر عقدها في شباط 2014 في سوتشي، روسيا.
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

  • #2
    المالكي: العراق وضع قواته في حالة تأهب قصوى تحسبا لهجوم محتمل على سورية

    أعلن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أن العراق وضع قواته الأمنية في حالة تأهب قصوى تحسبا لهجوم دولي محتمل على سورية. وأضاف المالكي يوم الأربعاء 28 أغسطس/آب، "كل القوى السياسية والأمنية في بغداد والمحافظات وفي شتى أنحاء العراق تعلن أعلى درجات التأهب". يذكر أن قوى غربية تدرس خيار توجيه ضربات عسكرية إلى سورية1 بعد الهجوم المزعوم بالأسلحة الكيميائية بريف دمشق الأسبوع الماضي الذي أسفر عن مقتل مئات المدنيين. المصدر: "رويترز"

    عن الإمام الصادق (عليه السلام): إن قائمنا إذا قام مد الله عزوجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم، حتى [لا] يكون بينهم وبين القائم بريد، يكلمهم فيسمعون، وينظرون إليه وهو في مكانه. (ميزان الحكمة ج1 ص186)

    تعليق

    يعمل...
    X