إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلطة رجال الدين أشد فتكا من سلطة السياسيين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلطة رجال الدين أشد فتكا من سلطة السياسيين

    إن أشد الدكتاتوريات فتكا بالمجتمع هي الدكتاتورية الدينية وهي ألعن بكثير من الكتاتورية السياسية والسبب هو أن الخلاص من الدكتاتور السياسي اسهل بكثير من الدكتاتور الديني ..فعبر الأنقلابات تم الخلاص من أعتى الأنظمة الكتاتورية في العالم ولكن لم نسمع يوما عن إنقلاب على رجل دين مستبد.!
    أو مؤسسة دينية مستبدة عدا الأنقلاب( العقلي )الذي أنتجته مسيرة السيد الشهيدمحمد صادق الصدر (قدست روحه الشريفة).
    إن من أكثر العوامل المساعدة على ولادة الشخصيات الدينية والمؤسسات الدينية المستبدة هو الجهل أو بالأصح الغباء الديني فكلما زاد الجهل بين الناس كلما كانت هذه الشخصيات أو المؤسسات أشد تسلطا وأكثر دموية ومثال على ذلك نصرة أهل الشام لمعاوية ضد أمير المؤمنين (عليه السلام)فلولا جهل أهل الشام ماكان لمعاوية أن يكون ماكان حتى لو إستعان بألف من أمثال (عمر بن العاص)أو بخزائن أهل الأرض في شراء ذمم الناس .
    إن من أخطر ما يهدد مجتمعنا اليوم هو إمتلاك رجل الدين للجام عقائدنا ومصائرنا حينها سنقاد عبر رجال دين قولهم سنة وأفعالهم سنة وجبروتهم سنة وأخطائهم سنة وإن إعترض أحدنا فسيوف الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كفيلة بحسم الأمور فماذا نفهم من أناس يقطعون آلاف الأميال حتى يفجروا أجسادهم في وسط الأبرياء من الناس ليحصلوا على تذكرة الدخول الى حضرة المصطفى (صلى الله عليه واله وسلم)ليشاركهم الغداء ويجدوا بعدها الحور العين (لازمات سرة)على هؤلاء المعتوهين .
    من أوصل هؤلاء الى هذه الدرجة من السفه لولا شخصيات دينية سفهت عقولهم وتسلطت على أمرهم وقادتهم الى الدرك الأسفل من النار .إنها بحق عمائم الشيطان وجنوده التي تسعى الى تضليل الناس وتكريس جهلهم بدينهم
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    ورثة العائله

    بسم قاصم الجبارين
    اللهم صلي على محمد وعلى اله وسلم تسليما
    عبد الصاحب الخوئي رجل تاجر صغير قياسا مع التجار الايرانين ساكن في طهران في منطقه راقية حسب الاعرا ف اذا عد هذا من العرف وعمره قضاه لم يمسك بديه( العمامه نعم العمامه) عندما قتل عبد المجيد الخوئي في النجف ( اهتز العرش الملكي للوالده الحنون جدا جدا العجوز الشمطاء المسمات بريطانيا وهذا لا يقوم و لا تثبت اركانه الا بمصافحة فرد من افراد العائله الخوئية ...!!!!!! للاميرات وفي كل المناسبات!!!!!! نعم نعم
    البسوا من هم وراء الكواليس عبد الصاحب الخوئي ( العمامه) و اجلسوه على العرش(( البابوي)) المتمثل بتركة الخوئي الموجود هناك والسبب الرئيسي هو بالحرف الواحد هو الحفاظ على اسم عائلة الخوئي من الاندثارهذه واحده من المسائل التي يجب على المكلف المسكين (((التقليد )))) والا فاعماله وعبادته لا تقبل....... او لنقل هي باطله..... سموا ماشئتم ان تسمون هذه المؤسسة دينية ام بابويه ام يهودية....او لنتفق مع الاخت ايمان ونسميها الدكتاتوريه المقيتة......!!!!
    هو السلام ومنه السلام والیه السلام وعلی جبرائیل السلام

    تعليق


    • #3
      المهدي قادم بأذن الله وسوف يقتص من هؤلاء الظلمة اذين عاتو في الارض فسادآ
      له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

      تعليق

      يعمل...
      X