إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعتقال الفلسطيني الذي يدعي الإلوهية والالحاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إعتقال الفلسطيني الذي يدعي الإلوهية والالحاد

    ________________________________________

    اعتقال الفلسطيني الذي يدعي الإلوهية والإلحاد بالأديان السماوية على الفيس بوك
    اعتقلت أجهزة الأمن الفلسطيني شاب جامعي أثارا جدلا في الآونة الأخيرة بسبب أفكاره الإلحادية التي نشرها على الإنترنت وادعائه الإلوهية ومعاداته للأديان السماوية.

    وذكرت صحيفة (وطن) العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء أن الأمن الفلسطيني تمكن من القبض على الشاب الملحد في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية بعد متابعته لأكثر من شهرين حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقاله متلبسا في أحد مقاهي الإنترنت.

    وأكد مصدر في جهاز المخابرات الفلسطينية "اعتقال هذا الشخص رافضا الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول القضية".

    وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن "اعتقال مدعى الإلوهية، وهو شاب جامعي، يرمز لاسمه بالحرفين "و. ح" ويبلغ الخامسة والعشرين من العمر قد تم بالتعاون مع النيابة العسكرية في محافظة قلقيلية".

    وأشارت المصادر الأمنية إلى أن "اعتقال هذا الشاب جاء بعد متابعته لأكثر من شهرين حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من اعتقاله متلبسا في أحد مقاهي الإنترنت في قلقيلية بينما كان يقوم بالعمل على صفحته في موقع التعارف الاجتماعي "فيس بوك" والتي يدعى من خلالها أنه الإله وأنه غاضب على عباده!!.".

    وأثارت أفكار الشاب "و. ح" غضب الآلاف من قراء شبكة الإنترنت بسبب جرأته اللامتناهية على الأديان السماوية وتطاوله على الأنبياء وادعائه الإلوهية وقيامه بكتابة آيات قرآنية بعد تحريفه لها وإعادة نشر رسوم مسيئة للنبي صلى الله عليه واله وسلم كانت صحف أجنبية قد نشرتها في السابق مما أثار موجة من السخط.

    وقد تصدى له الآلاف بإنشاء صفحات معارضة لأفكاره مما اضطرت الشركة المسؤولة عن موقع "فيس بوك" إلى إلغاء صفحته لكنه عاد من جديد إلى نشاطه الهدام من خلال مدونته التي أطلق عليها "نور العقل" والتي حاول من خلالها نشر أفكاره الإلحادية.

    ويشار إلى أن هذا الشاب أحيل إلى القضاء العسكري وللنيابة العسكرية التي أمرت بتمديد فترة اعتقاله لاستكمال التحقيق معه.

    ويذكر أن اعتقال الشاب وهو من عائلة مسلمة من مدينة قلقيلية شكل صدمة لأبناء المدينة الذين عبروا عن غضبهم لقيام هذا الشاب بكل هذه الضجة، غير مستبعدين أن تكون وراءه جهات خارجية عملت على دفعه للقيام بهذا العمل ربما لتبرير ما جرى في بعض الدول من مساس بالدين الإسلامي والنبي محمد صلى الله عليه واله وسلم.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    احسنت اخي عارف الحق على الموضوع القيم
    وقد شاهدت مقطعا فديويا يظهر فيه رجل مصري يدعي انه الرب ويقول ان نسائي نساء الله وابنائي ابناء الله واني ربكم الذي خلقتكم ... لا حول ولا قوة إلا الله العلي العظيم
    اللهم إنا نبرأ اليك من كل هؤلاء واشباههم

    تعليق

    يعمل...
    X