إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل عاجل:ظهور مدعي جديد للمهدوية في الأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل عاجل:ظهور مدعي جديد للمهدوية في الأردن

    المهدي .. جده سعودي وأبوه فلسطيني و هو أردني









    {إخواني أعضاء منتديات مهدي آل محمد ,أخبرنا أئمة أهل
    البيت(ع) بظهور رايات مدعي المهدوية الباطلة والمزيفة
    قبل قيام قائم آل محمد(عج) وقد بدأت الدعوات الباطلة
    منذ مدة بالكشف عن نفسها واحدة بعد الأخرى مما يؤكد بأننا في عصر الظهور المبارك لقائم آل محمد(مكن) وهذا
    بيان لأحد هذه الدعوات الباطلة التي ظهرت مؤخراً على
    الساحة المهدوية تاركاً التعليق لكم والرد عليه}




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيها السادة: هذه حقائق لا يضركم عدم الإيمان بها.. ولكن، لا يفوتنكم الإطلاع عليها.
    نرجو منكم نشر هذا المقال
    د. بشير سعيد سالم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    المهدي المنتظر.. هذا هو
    جده سعودي – أبوه فلسطيني – وهو أردني

    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين، وعلى أصحابه الغر الميامين.
    بيقين ثابت، وبثقة تامة، وبأدلة ما هي بالظنون، نقدم لكم هذا البحث (غير المسبوق) في موضوع المهدية، التي خاض فيها الكثير الكثير من المسلمين، وزعم غير واحد أنه هو المهدي المنتظر!! ولكن، هيهات هيهات، فهذا أمر تَقصُرُ عنه قامات الرجال، ولا والله لا يُتحصّل بالتّعلّم ولا بالتزكية، ولكنها عُترة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فأنّى لدخيل أن يُلصق نفسه بها، أو يُدلس ويدعي أنه موصول بسيّد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

    (( المهدي المنتظر.. هذا هوَ هذا هوَ ))

    لقد شد انتباهنا رجل ظهر على الإنترنت، يعرض موضوعا يتعلق بلوحة أثرية تخص نبي الله موسى عليه السلام والمسيح الدجال (ألسامري)
    فرأينا فيه ما لم يره كثير من الناس - وهذا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى - فقمنا بتتبع الرجل من خلال ما نشره على موقعه على الإنترنت، ومن خلال ما كُتب عنه وعن موضوعه في مواقع شتى.
    ثم قمنا بالتواصل معه عن قرب، وتعرفنا على أدق التفاصيل الخاصة به، ومن حيث لم يشعر هو بمقصدنا، خرجنا بهذه الأدلة التي تؤكد: بأن الشيخ " أحمد بن عبد الكريم الجوهري " هو ذاك الرجل الموعود، الذي بشر به رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

    وقبل أن نبدأ بتقديم أدلتنا نقول: إذا كان في أمة نبي الله عيسى عليه السلام من استطاع التعرف على شخص النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وكان عليه الصلاة والسلام ما يزال فتىً صغيراً لم يُبعث ولم يوح إليه، فعرفه "الراهب بحيرة" بأنه نبي آخر الزمان - وحذر عمه أبو طالب من خطر اليهود عليه - فكان كما قال، وصدقت نبوءته.

    وعليه، فلا عجب أن يكون في أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم من يتعرف على الرجل الموعود الذي بشرنا به رسولنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم. ومع الأسف، نحن على يقين تام بأن السواد الأعظم من المسلمين سيرفضون قولنا هذا وسيسخروا منه!!!.

    وسينصر الإمام المهدي أصحاب الرايات السود من المسلمين "العجم" القادمين من المشرق.. ومن بعدهم يأتيه أبدال الشام وعصائب أهل العراق.
    وإذا كان الشيخ أحمد الجوهري هو المهدي المنتظر كما نعتقد بذلك جازمين.. فليس مطلوبا منا الآن مبايعته أو التحزب حوله، لأن الله سبحانه وتعالى هو الذي سيؤهله، ويهيئه، ويظهره في الزمان والمكان المقدرين بقدر الله عز وجل. فاللهم اجعلنا يومئذ ممن يصدقوه وينصروه، ولا تجعلنا ممن يكذبوه ويحاربوه. ونحن بعد أن هدانا الله سبحانه وتعالى لهذه الحقائق، نجد أنفسنا مُلزمين بتقديمها ونشرها لينتفع بها
    (من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد). وسنقول قولا لا تطلبوا منا دليلا عليه: عالم الفضائيات والإنترنت، لم يتبقى من عمرهما إلا القليل القليل (عمر الشهور لا عمر السنين(.
    ولعلنا من خلال هذه الرسالة نؤدي أمانة أطلعنا عليها الله سبحانه وتعالى.
    .................................................. .........................................

    الأمارات الدالة على ما نعتقده في الشيخ أحمد الجوهري

    أولاً
    الهوية الشخصية

    الاسم: أحمد.. وهذه الأمارة موافقة لقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم في المهدي: اسمه يواطئ اسمي.
    اسم الأب: عبد الكريم.. وهذه الأمارة موافقة لقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم في أبي المهدي: واسم أبيه يواطئ اسم أبي.
    (المواطئة تعني المقاربة)
    العائلة: الجوهري.. نعتقد بأن الشيخ أحمد الجوهري من الأشراف الجواهرة السليمانيين، وموطنهم الآن منطقة جازان في المملكة العربية السعودية. ونعتقد بأن أحد أجداد الشيخ أحمد الجوهري قد هاجر إلى مدينة يافا الساحلية في فلسطين واستوطن قرية يقال لها الساقية.

    تاريخ الميلاد: 2/9/1962م وهذا يعني بأن الشيخ الآن في العقد الرابع من العمر ( وهذا هو العمر المفترض للإمام المهدي عند الظهور(

    مكان الولادة: عقبة جبر.. يقع مخيم عقبة جبر في غور الأردن على بعد 3 كيلو متر جنوب غرب مدينة أريحا. وتقابله في الجهة الشمالية على بعد 5 كيلو متر "عين زُغر" المعروفة باسم: عين السلطان.

    الحالة الاجتماعية: متزوج. وقد تزوج الشيخ عند بلوغه سن الخامسة والعشرين.

    الكنية: أبو عبد الله، يُعرف الشيخ بين الناس باسم " أبي عبد الله " ، ولكن الشيخ ليست له ذرية (لم يولد له(.

    الجنسية: أردني.
    ......................................

    ثانياً
    صفات الشيخ الخلقية

    كل من يشاهد صورة الشيخ يتضح له بأنها موافقة لما ذكره سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في أوصاف المهدي المنتظر، فالشيخ مربوع، ما هو بالطويل ولا بالقصير، أبيض اللون، أجلى الجبهة، في انفه انحراف، كث اللحية، أزج الحاجبين، على خده الأيسر خال أسود، توجد في كتف الشيخ الأيمن علامة ظاهرة، يعتري الشيخ "أحيانا" ثقل في اللسان.
    وأغلب هذه العلامات يمكن مشاهدتها من خلال الفيديو للشيخ على اليوتيوب بعنوان: المسيح الدجال(الشّابُ المُعمِّر(
    .......................................

    ثالثاً
    أم الشيخ أحمد بن عبد الكريم الجوهري

    هي السيدة هاجر محمد علي الجوهري، من مواليد قرية الساقية، سنة 1946م.
    تنطبق على هذه السيدة الفاضلة نبوءة في سفر رؤيا يوحنا تقول ما يلي: وظهرت آية عظيمة في السماء، امرأة متسربلة بالشمس، والقمر تحت رجليها، وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا!!! فولت ابنا ذكراً عتيداً يرعى جميع الأمم بعصاً من حديد.
    التفسير: أن هذه المرأة تلد اثني عشر بطناً واحد منهم يرعى جميع الأمم بعصاً من حديد.

    لم يفلح المفسرون لهذا النص في فك اللغز الذي يحتويه!! حيث قالوا: بأن هذه المرأة هي مريم العذراء عليها السلام. ولكن هذا تفسير خاطئ، لأن مريم العذراء لم تلد غير نبي الله عيسى عليه الصلاة والسلام. ولكن بعض المفسرين قالوا: بأن هذه المرأة هي: أم الإمام المهدي.

    ولقد وجدنا من خلال بحثنا بأن والدة الشيخ أحمد السيدة "هاجر الجوهري" قد ولدت من الشيخ عبد الكريم الجوهري- رحمه الله- اثني عشر مولوداً، عشرة من الذكور، وبنتان.
    ولقد تفاجئنا عندما علمنا بأن السيدة "هاجر الجوهري" قد حلت بها مصيبة عظيمة، وذلك عندما كان لها من العمر سنتان، حيث مات جمع أهلها، فأصبحت وحيدة بدون أبٍ، أو أمٍ، أو أخٍ، أو أختٍ.

    وإذا عرفنا أن معنى التسربل هو: اللباس، أو الغطاء، سنجد أن قول: "متسربلة بالشمس" ينطبق تماما على السيدة "هاجر الجوهري" وكأنها لا شيء يحميها ويؤويها بهد أن فقدت جميع أهلها وهي طفلة رضيعة.
    ..................................

    وختاما نقول:

    إنه وعلى الرغم من رفض وعدم إقرار الشيخ أحمد الجوهري لما نقوله فيه.. إلا أن الأدلة والقرائن التي قدمناها، بالإضافة لما قدمه الشيخ من تحليل لرموز النقش الأثري العجيب الخاص بنبي الله موسى عليه السلام والمسيح الدجال (ألسامري)، وكذلك تفسيره الموفق "وغير المسبوق" لبعض آيات القرآن الكريم، ولا ندري بما سيفتح الله سبحانه وتعالى عليه فيما بعد، كل هذه الأدلة القوية - ومع وجود بعض ما لم نفصح عنه -جعلتنا نعتقد: بأن الشيخ أحمد بن عبد الكريم الجوهري هو ذاك الرجل الموعودة به أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

    وسننتظر نحن وأنتم تلك العلامة الكبرى.. حين يخسف الله بالجيش بين مكة والمدينة.
    اللهم أحفظ الشيخ أحمد الجوهري من شياطين الإنس والجن، واستره بسترك يا قوي يا عزيز.
    وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
    قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

  • #2
    نشكر الاستاذ عارف الحق على هذا الجهد المميز في كشف الحقائق والخفايا .

    تعليق


    • #3
      نشكر السيد المدير لحسن متابعته للموضوع
      قال الامام علي {ع} {إعرف الحق تعرف أهله}

      تعليق

      يعمل...
      X