إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفضائيات ودورها السلبي في افساد العقول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفضائيات ودورها السلبي في افساد العقول

    بعد دخول الاستعمار الى بلدنا الجريح المخضب بجراحات الطاغية اللعين والذي استنزف هذا الشعب المظلوم ليسلمه كلقمة سائغة في فك قوات احتلال كافرة بذريعة التحرر كما فعل الاحتلال عبر العصور التي سبقت هذا العصر وبذريعة تخليص هذا الشعب من مخالب طاغية عاش في الارض فساداً وكانت هذه الذريعة لدخول قواتهم الى دول الاسلام بأنفسهم بعد أن نصبوا عملائهم من رؤوساء حكومة يعملون بأمرة دول الكفر والظلالة ليحافظوا على كراسيهم واول ما قام به الاحتلال هو توفير وبكثرة وبأسعار زهيدة جهاز الستلايت وملئت به الاسواق بنفس الوقت وكانت العوائل العراقية متعبة ومجهدة من حكم طاغوتي فأصبح ولكن للأسف الحصول على هذا الجهاز شيئاً يتباهى به الناس على بعضهم ليس من اجل الحصول على قنوات لنشر التوعية الدينية والاطلاع على ما توصل له العالم من التطورات والاستكشافات ولا من اجل سماع برامج هادفة للتوعية الدينية والاجتماعية والاخلاقية والحصول على تثقيف وتوسيع مدارك الناس بدأ هذا وجوده في البيوتات العربية بالذات قام بتحطيم مدارك وعقول الاطفال والنساء بصورة خاصة والشباب بصورة عامة فبدأ الطفل يرى افلام كارتون تحث على الجريمة والسرقة والكذب والاستهتار بالقيم .
    واصبحت نسائنا بمختلف اعمارهن وخاصة الشابات منهن لا تتابع امورها الدينية وهي مسلمة ولم تسأل نفسها ماذا عملت لغد عندما تواجه امامها المهدي (عليه السلام) بأي اعمال وخاصة ان ظهوره ان شاء الله قريب واوشك على الابواب وهذا ما تشير له الدلائل والعلامات وتحققها والعالم الان كله ينتظر مجيء مصلح لهذا العالم الذي امتلئ ظلماً وجوراً اذ قامت الفتاة فقط تحلم بفارس احلامها وكيف يكون شكله هل انه سيشبه الممثل الفلاني ام المطرب الفلاني ولا ترى ما جوهره وما هو سوى كالانعام ( بل اضل سبيلا ) وما هو سوى قشور وهو يرتدي ملابس تدل على ميوعته وتسافله وانحطاطه والتحدث بكلمات بعيدة عن واقعنا الاسلامي . والذي يدمي القلب ليس فقط ما يظهر في القنوات الفضائية الاوربية التي تبيح الممارسات الشاذة وانما عتبنا هو على قنواتنا العربية وبالاخص الخليجية وما تظهره من استهتار وخلاعة ومجون وتظهر الفتاة الخليجية كيف تذهب الى مكانات التسافل والانحطاط وهي ترتدي ملابس شيطانية تجعلنا نستغيث بالله تعالى كما في دعاء العهد للامام المهدي ( عليه السلام ) في كل صباح (ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس ) اللهم فأظهر لنا وليك وابن بنت نبيك حتى لا يظفر بشيء من الباطل الا مزقه ويحق الحق ويحققه ....) فحينما ادخل الى بيوتات ارى الفتيات ومع الاسف الشديد تبحلق في جهاز التلفاز وتنظر الى الشباب المتسافل بكل ما لديها من مشاعر وتنظر الى الممثلات الخليجيات والتي تظهر بها الفتاة الخليجية بمنتهى الانحطاط وهي ترتدي ملابس الغرب الكافرة وتذهب الى الحفلات الماجنة وتحتسي الخمر فاين الغيرة على الدين الاسلامي يا اسلام الهوية فاين الغيرة يا عرب الهوية فأن الطوفان قادم فأن لم تصحوا على انفسكم سيسحقكم الطوفان فكيف واسلامنا يتنخر من داخله .
    فأين انتم يا امة الاسلام امة سيد الكائنات محمد صلى الله عليه واله وسلم كما قال الباري في كتابه العزيز ( كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ....) فما بالكم قد اصبح عندكم المعروف منكراً والمنكر معروفاً الا ترون ان الساعة قد حانت اشراطها ودق ناقوس الصفر ماذا دهاكم هل استحوذكم الشيطان وسلب لب عقولكم ليوقعكم في الرذيلة انتبهوا انتبهوا انتبهوا انه الامتحان الاخير وظهور الامام المهدي ( عليه السلام ) قريب وكل الفضائيات وكل الاديان تعترف بذلك وسوف يغلق بابا التوبة عند يقامه حينئذ فسارعوا الى مغفرة من ربكم والا فحضروا انفسكم للعقاب الكبير من الله ..... فوالله انها الطامة الكبرى فاين المفر سيأتي من يحمل سيف علي ( عليه السلام ) الذي فيه السر الاعظم والذي اذا اشار به الامام عليه السلام على الجبل لشطره لنصفين سيأتي باسلحة تفوق اسلحة الدمار الشامل واسلحة الغرب الكافر وسيقضي على الطغيان والكفر والفساد في العالم ، وسيرفع راية التوحيد عالياً مرفرفة بأذن الله تعالى وسيكون الحكم يومئذ لله الواحد الاحد وسيحقق العدل الالهي وسوف تكون دولة الحق التي تعم الكرة الارضية كافة من شرقها الى غربها ومن شمالها الى جنوبها وهناك لا ينفع الندم ولا تنفع التوبة وستكون العاقبة للمتقين .


  • #2

    طرح رائع جدا جعله الله في ميزان حسناتك
    بااارك الله فيك
    ويعطيك العاافيه
    تحياااااااتي لك
    إن الأرض تفخر إذا مر عليها أصحاب القائم (ع) فقد جاء في إكمال الدين عن أبي جعفر (ع) قال كأني بأصحاب القائم وقد أحاطوا بما بين الخافقين ليس من شيء إلا وهو مطيع لهم حتى سباع الأرض وسباع الطير يطلب رضاهم كل شيء حتى تفخر الأرض على الأرض وتقول : مر بي اليوم من أصحاب القائم (ع) .

    تعليق


    • #3
      يسمونها الثقافه الغربيه اخي العزيز ..
      والله الكلمات تقف عاجزة( فإذا كان ترك الدين يعني ثقافتاً فيانفس موتي قبل ان تتثقفي) شكراً اخي على هذا الطرح

      تعليق


      • #4
        بوركت اخي الكريم ادمن على طرحك المبارك والواقعي فما احوجنا لمثل هكذا مواضيع توعوية لعلها تفيد المسلمين قبل ان يفوت الاوان .
        (رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

        تعليق


        • #5
          والله ان هذه الوسائل ( الفضائيات واجهزة النقال) اخذت باخلاق الناس كالنار في الهشيم

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك ... فقد أفهمت ماعز على عالم إفهامـه

            السلام على مبيد منابر الكفر والشرك والنفاق ... السلام على محيي صوت الوحي والسماء
            عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

            ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
            .

            تعليق


            • #7
              شكرا للاخ جبرائيل على هذه المشاركة وانا معه في هذا الراي وانصح الاخوة بمشاهدة المسلسل التاريخي المختار الثقفي
              السلام على بقية الله في ارضه

              تعليق


              • #8
                أحسنت أخي الكريم لقد سلطت الضوء على موضوع خطير بالنسبة لمجتمعاتنا الأسلامية المحافظه
                الا وهو الفضائيات ودورها والتي وصل الحد ببعض الناس الى الأدمان عليها وصعوبة تركها
                بل أصبحت رؤية المناظر المحرمة من الامور التي تتسامح بها العوائل رغم وجود الصغار والكبار يتفرجون على حدّ سواء
                بلا رادع ولا وازع أخلاقي يحتم عليهم غض النظر والأبتعاد عنها
                والمشكلة الأكبر والأخطر هو التقليد الأعمى لمظاهر الفساد التي أنتشرت بشكل كبير والفضائيات هي السبب
                بل قل الأبتعاد عن الدين هو المسبب الرئيس
                وفقكم الله تعالى لطرح هكذا مواضيع حساسة ومهمة
                بوركت وننتظر جديدكم دوما"
                عن ابي الحسن الرضا –ع- انه قال –ان هذا سيفضي الى
                من يكون له الحمل) بحارالانوار وقال المجلسي لعل المعنى انه يحتاج
                الى ان يحمل لصغره –ويحتمل ان يكون بالخاء المحجمة –يعني يكون خامل الذكر))

                تعليق


                • #9
                  اشكركم اخوتي واخواتي الأعزاء على مشاركتكم معنا وآراءكم المميزة دعائي للجميع بالصحة والراحة والترقي

                  تعليق

                  يعمل...
                  X