إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قتلة السيد القحطاني يعلمون تمام العلم بمكانته عند الأمام المهدي(عليه السلام )ويعلمون أنه اليماني حقا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قتلة السيد القحطاني يعلمون تمام العلم بمكانته عند الأمام المهدي(عليه السلام )ويعلمون أنه اليماني حقا

    عندما قتل قابيل أخاه هابيل كان يعلم تمام العلم أن هابيل كان مقبولا عن الله وخير منه.وعندما طلب ابليس اللعين أن تكون ألأمانة العظيمة (محمد وأهل بيته عليهم الصلاة والسلام)في صلبه كان يعلم تماما أهمية هذه ألأمانة .
    هنا يتبادر الى الذهن سؤال ربما غريب بعض الشيء ..لماذا تعرض السيد الشهيد الصدر (قدست روحه الشريفة)الى القتل ولم يتعرض غيره من المراجع حتى الى التهديد ؟؟
    هل كان الباقين محصنين وراء جدر عالية ؟وهل كان السيد الشهيد(قدس سره)بدون حماية تحميه مثلهم؟
    مؤكدأنكم تعرفون تفاصيل الخلاف بين السيد الشهيد (قدست روحه الشريفة)وبين فقهاء الحوزة .والتي كانت سببا لنزاع معه وتكفير له أحيانا ووصفه بالعمالة لصالح اسرائيل كحال كل الأبطال النبلاء حين يعجزأعداؤهم عن الوقوف بوجه فكرهم السامي فيقومون يتصفيتهم ليتخلصوا منهم .
    وهكذا جرى الحال على أبي عبدالله القحطاني فقد كان فكره ودعوته تحمل مصاديق إلهية مما شكلت خطرا عميقا على كل الحركات الفكرية بالمنطقة ورغم جهل الكثيرين باسمه فأن ذلك لايعني انحسار تأثيرها .
    فمثل هذه الشخصيات التي تفتقر لها الساحة الفكرية والدينية تأثيرها يبقى طويلا وعمق التأثير لايفهمه إلا أعداؤها .لهذا قيل قديما أن العدو إن كان أحمق فلا تخشاه .فقد كان أعداء أهل البيت (عليهم السلام)من الذكاء والفطنة والمتابعة إنهم أنتبهوا الى فكر السيد القحطاني وبدأوا بالتخطيط للقضاء عليه لأنهم عرفوا مصدره .لكن كحال كل المتجبرين الظالمين أصيبوا بغباء نسبي حين ظنوا أن قدرتهم فوق قدرة الله تعالى .
    وأعود لأكرر أن من خطط وتابع ونفذ يعلم أنه اليماني الموعود حقا ولو كان الصرخي حقا هو اليماني كما يدعي لتمت تصفيته منذ سنين لكن ترك ليضل من يضل وبهذا سيكون سلاحا بيد أعداء الأمام المهدي (عليه السلام).
    أهل البيت (عليهم السلام)علموا تماما ماسيحدث فشاركوا بحمايته ليوفروا له المجال الواسع لتبليغ الدعوة فهاهي الزهراء (عليها السلام)بحديث الكساء تحمل السر المستودع وهاهم أئمتنا (عليهم السلام يمتنعون عن ذكر أسمه واكتفوا بتبيان صفاته وعلمه الذي لن يصل اليه احد .فلو فرضنا أننا نعيش بعصر يمكن لأي أحد أن يقوم بعملية تجميل ويتصف بصفات اليماني فمن المستحيل أن يقدر على إتيان علم السيد القحطاني .
    أعداؤه علموا وتيقنوا أنهم لو قتلوه سيوقفون الدعوة والمد الفكري المهدوي التمهيدي والدين الجديد الذي بدأ به هذا الرجل العظيم .
    فيا تلامذته الأبطال واصلوا الجهاد حتى تشرق الشمس ويأتي اليوم الموعود ويأتي يماني أهل البيت (عليهم السلام)ليبدد ظلمة الأرض
    أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

  • #2
    بارك الله بالاخت الواعية العزيزة ايمان المعموري دائمآ تنقل لنا امثالا " صريحة" حية" عما نعيشه في الواقع فليبقى صوت المنتظرين والباحثين عن الحقيقة يرتفع وننقلها للعالم حتى يمن الله تعالى علينا وعليكم بالفرج القريب ، بحق محمد وال محمد

    تعليق


    • #3
      نطقت حقا وقلتي صدقا واصبتي كبد الحقيقة وجعلتي الامر المبهم امرا نيرا واضحا
      نعم اختنا الغالية ايمان المعموري هذه هي الحقيقة التي قمتي بكشفها وهذا هو الواقع الذي غفل عنه اغلب الناس
      وفقك الله وسدد خطاك وجعل الجنة مثواك
      ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

      تعليق


      • #4
        قال تعالىكذلك ما أتى الذين من قبلهم من رسول إلا قالوا ساحر أو مجنون .أتواصوا به بل هم قوم طاغون.)لقد تواصوا بالمنكر أعداء الرسالات وألأنبياء قوم كلما مر الزمان إزدادوا إصرارا على عدائهم لرسل الله وأوليائه .
        ترى إرثهم ينطق عنهم ..يتركون وصايا لأتباعهم وخارطة للعمل ضد الحق وهم حريصون على تعليم من يرثهم كيف يسير حسب ماخططوا ليتحقق الهدف أخيرا بقتل أولياء الله وخلو الأرض منهم .
        ألا في الفتنة أركسوا ..إن الله يمهل ولا يهمل ..فمن يقتل في سبيل الله يقع ثأره على الله وسيأخذ الله بدمه ممن قتله ولن يقبل منهم لو فدوا أنفسهم بما في ألأرض كلها ..
        أليس السيد أبا عبد الله القحطاني وليا لله عاش زاهدا بدنياهم قاصدا رضا الله في كل سكناته وحركاته ونبضات قلبه الشريف فلماذا أخافهم ؟
        لقد أخافهم صدقه وصدق دعواه وقد شعروا أن نهايتهم على يد حجة الله قد دنت فأرادوا إبعاد زمن ظهوره المقدس وكأن الله ترك ظهوره بين يدي إرادتهم .
        هيهات لن يكون إلا ما أراد الله ..وسيظهر لهم وليه حيا يرزق (القحطاني )ويريهم أيته في قيامته بعد موته ..
        اللهم إجعلنا من الذين مننت عليهم برؤيته قائدا لجندك بالحق
        أين الطالب بدم المقتول بكربلاء

        تعليق

        يعمل...
        X