إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحقق علامات الظهور ..الغاء موسم الحج وموت الملك عبد الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحقق علامات الظهور ..الغاء موسم الحج وموت الملك عبد الله

    نشر موقع قناة العالم http://www.alalam.ir/news/1484064 نبا حول طلب السعودية من المسلمين تاجيل موسم الحج وسط انباء عن موت الملك عبد الله سريريا فهل هذه علامة من علامات الظهور المرتقبة ولا اعني موت الملك عبد الله ولكن اعني الغاء موسم الحج فقد ورد عن الحارث بن سويد ، قال : سمعت عليا (ع) ، يقول : « حجوا قبل أن لا تحجوا » وهذه الذريعة التي تتذرع بها السعودية ظاهر العيان بطلانها فمكة المكرمة قد حدث بها العديد من المشاريع العملاقة ولم يؤجل موسم الحج مرة واحد في تاريخها ولكن نرى بأن هذا الإلغاء لموسم الحج جاء على خلفية معلومات موت الملك عبد الله سريريا وهذا الترابط بين الاحداث يشعرنا بصحة خبر موت الملك عبد الله لعنه الله لأن القيادات هناك تعلم بالارتباك الكبير الذي سيتلوا موت عبد الله فقد ورد في غيبة الطوسي/271، عن أبي بصير قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: من يضمن لي موت عبد الله أضمن له القائم ،ثم قال: إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ، ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله .
    اليكم الخبر كما نشر دون رتوش





    في خطوة ربما هي الأولى في التاريخ الحديث، ناشدت السلطات السعودية جموع المسلمين في مختلف أنحاء العالم، تأجيل قدومهم إلى الاراضي المقدسة لأداء مناسك الحج أو العمرة هذا العام، بسبب أعمال التوسعة الجارية حالياً في المسجد الحرام.
    ودعت السلطات السعودية،عبر سلسلة من البيانات بثتها فضائية “القرآن الكريم”، التابعة للتلفزيون الحكومي، والتي تبث مباشرة من المسجد الحرام في مكة المكرمة على مدار الساعة، المسلمين إلى “ترتيب” أو “تأجيل” أداء مناسك الحج والعمرة، بسبب “الزحام الشديد” في الحرم المكي.
    كما وصف المفتي العام للمملكة، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، قرار حكومة المملكة بتخفيف أعداد الحجاج والمعتمرين لأعوام معدودة، بمعدل سنتين أو ثلاثة، بأنه “أمر ضروري، ولا بد من الاستجابة له وتطبيقه، لأنه يحقق مصلحة الأمة على المدى الطويل.”
    وفي رده على سؤال حول قرار المملكة بـ”تخفيض نسب حجاج الداخل والخارج، بسبب المشروعات الجارية في الحرمين الشريفين”، قال آل الشيخ، في تصريحات نقلتها صحيفة “المدينة” السعودية، إن “تلك التوسعة والإنشاءات العظيمة، هي أمور مهمة ونافعة، والمقصود منها راحة الحجيج، وأداء النسك بشكل ميسر.”
    وشدد مفتي المملكة على أن “الواجب على الجميع، الاستجابة والسمع والطاعة، لأن هذه الولاية لا تريد إلا خيراً بالأمة، وليس لها هدف إلا مصلحة العامة.. وإذا تصورنا نيتها الطيبة، ومقاصدها الحسنة، وأعمالها المباركة، علمنا أن تخفيف أعداد الحجاج والمعتمرين في عام أو عامين، أمر ضروري، ولا بد من الاستجابة له وتطبيقه.”
    ماذا فقد من وجدك وماذا وجد من فقدك

  • #2
    اللهم عجل لوليك الفرج

    عن النبي (ص): ((يحكم الحجاز رجل اسمه على اسم حيوان إذا رأيته حسبت في عينيه الحول من البعيد وإذا اقتربت منه لا ترى في عينيه شيئاً يخلفه له أخ اسمه عبد الله ويل لشيعتنا منه)) أعادها ثلاثاً ((بشّروني بموته أبشّركم بظهور الحجّة)). مائتان وخمسون علامة ج1 ص 116



    أحسنت اخي جبرائيل موضوع مهم جدآ
    له كنوز في الطالقان كنوز واي كنوز لا من ذهب ولا من فضة ولكن رجال قلوبهم كزبر الحديد

    تعليق


    • #3
      الهي ياسامع النجوى من كل قلب متعطش ومنتظر للطلعة البهية لوليك الموعود نسألك ان تشفي قلوب جميع المؤمنين والمؤمنات المتشوقين لرؤية حجتك على العالمين بتعجيل الظهور الشريف.
      {..... إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ }هود81


      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اشكرك اخي جبرائيل على هذا الخبر المهم

        الحقيقة اننا منذ فترة طويلة لم نشهد اطلالة هذا الحاكم الشيطاني على الفضائيات لربما مات قبل زمن قريب في هذا العام

        اللهم عجل لوليك الفرج ... طال الانتظار سيدي يا صاحب الزمان
        عن أمير المؤمنين علي (عليه السلام):

        ((إذا خرج القائم (ع) ينتقــم من أهـلِ الفتـوى بما لايعلمون ، فتعساً لهم ولأتباعهم ، أوكان الدينُ ناقصاً فتمّموه ؟ أم بهِ عِوَجُ فقوّموه ؟ أم أمر الناس بالخلاف فأطاعوه ؟ أم أمرهم بالصواب فعصوه ؟ أم همَّ المختارفيما أوحى إليهِ فذكَّروه ؟ أم الدين لم يكتمل على عهدهِ فكمَّلوه ؟ أم جاء نبَّيُ بعدهُ فاتبعوه )) بيان الأئمــة/ ج3 ، ص298
        .

        تعليق


        • #5
          اللهم عجل الولك الفرج

          تعليق


          • #6
            اللهم عجل لوليك الفرج

            تعليق


            • #7
              اللهم عجل فرج مهدينا

              تعليق

              يعمل...
              X